جديد الأسواق

شركة Injaz Solutions تواصل تسويق مشروعها “134 SQUARE ”   

قالت شركة Injaz Solutions  إن مشروعها العقاري “134 SQUARE” يواصل فتح باب عرض تخطيط حضري جديد ومتميز بالنسبة للعقارات ذات المعايير العالية في منطقة دار بوعزة جنوب أنفا.

وأضافت الشركة في بلاغ لها أنه يمكن الوصول إلى المشروع مباشرة عبر الطريق المؤدية لدار بوعزة، حيث يطل “134 “SQUARE على البحر ويتمتع بموقع استراتيجي جنوب بلدية أنفا. مضيفة أنه مشروع عالي المستوى وآمن يتيح الوصول إلى الشاطئ كما أن له واجهات رائعة تعكس مناظر خلابة تطل على البحر. بالإضافة إلى ذلك، يوفر المشروع جميع وسائل الراحة الممتازة للسكان حتى تتحسن حياتهم اليومية.

إلى ذلك تضيف الشركة أن الأشغال تتقدم بخطى ثابتة لرسم الرؤية النهائية لهذا المشروع العقاري الطموح. نعلمكم أنه توجد الآن شقق نموذجية جديدة مفتوحة أمام الزوار حتى يتقربوا من العرض السكني قبل التسليم النهائي للمشروع. ونخبركم أيضا أن الأعمال الإنشائية قد انتهت وتم فتح المجال لبدء أعمال التشطيب.

وقالت الشركة إن مراحل تنفيذ المشروع متماشية مع جدول الأعمال المحدد منذ البداية والذي يعد باحترام تاريخ التسليم التعاقدي المقرر في يونيو 2022. مضيفة أن المرحلة التسويقية للمشروع بدأت منذ  6 أشهر لتصل الآن إلى 35 % من المشروع بأكمله.

ويتكون مشروع “134 SQUARE” من شقق F2 و F3 و F4، بمساحة تتراوح من 60 إلى 180 متر مربع قائمة على تجزئة تتجاوز 2000 متر مربع. كما يطمح إلى توفير الراحة للمقيمين حيث يضم العديد من المعدات المخصصة للوحدات السكنية مثل مساحات  خضراء ومحل خاص بالرياضة وحضانة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى