إفريقيا

10 مسيرين مغاربة ضمن قائمة “شواسول” لأفضل 100 مسير أفريقي

حل 10 مغاربة ضمن القائمة السنوية لمؤسسة “شواسول” لأفضل 100 مسير أفريقي للغد لأقل من 40 سنة، تعتبر أنهم مدعوون للعب أدوار كبرى في التنمية الاقتصادية للقارة السمراء في المستقبل القريب.

وضمت قائمة سنة 2021، كلا من عبد اللطيف القباج المدير العام المنتدب لشركة “سوفت غروب” الذي حل في الربنة السادسة إفريقيا، وسعد الصفريوي، المدير العام المنتدب لمجموعة الضحى العقارية الذي حل في الرتبة 16، وابراهيم بلكورة، شريك مؤسس والمدير العام لشركة أكَرو جوس بروسيسنغ”، في الرتبة 27 إفريقيا.

في الرتبة 32 حل المهدي العلج، المدير العام لمجموعة “سانام أغرو”، يليه يحيى الشرايبي، في الرتبة 36، ويشغل منصب مدير عام بشركة “ساهام للتأمينات”، ثم في الرتبة 39 حل بدر الدين منصوري، المدير العام لمنطقة إفريقيا جنوب الصحراء لدى مجموعة “ستانليس”.

من جهته حل علي الزروالي، مدير تطوير الأعمال والتعاون لدى “مازن” في الرتبة 44 إفريقيا، يليه المهدي بنونة في الرتبة 75، ويشغل بنونة منصب مدير عام بمجموعة “موتانديس”، ثم في الرتبة 78 إفريقيا حلت لبنى اطريشة، المديرة العامة لمكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل، في حين كانت الرتبة 86 من نصيب حمزة القباج الذي يشغل منصب مدير مشروع لدى مجموعة “ناريفا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى