المسؤولية الاجتماعية

نستله تقدم للشباب المغاربة فرصة المشاركة في دورة “حياة سليمة”

قدمت “نستله” للشباب المغاربة، احتفالا وبيوم الشباب الإفريقي، فرصة المشاركة في دورة “حياة سليمة” الذي يركز على الصحة النفسية، حيث تمكن الراغبون بالمشاركة من التسجيل عبر الإنترنت لحضور الجلسات البالغ عددها 13 جلسة تفاعلية تستوعب حتى 500 مشارك. وأبقت “نستله” باب التسجيل مفتوحاً حتى 26 نوفمبر، وسيتم تقديم الجلسات طوال بقية العام.

ونقل بلاغ للشركة عن إيمان زاوي، مديرة الأعمال العامة في “نستله المغرب” قولها: “ندرك تماماً كمية التحديات التي تواجه شباب اليوم، خاصة خلال الجائحة، ولهذا نهدف من خلال دورة ’حياة سليمة‘ من نستله المكثفة إلى المساهمة في إعدادهم للمستقبل عبر تزويدهم بالأدوات التي تتيح لهم مواكبة التغيرات المتواصلة التي يشهدها العالم بصورة أفضل”.

البلاغ أضاف أن الجلسات تضم مجموعة من مقاطع الفيديو التفاعلية التي تغطي مواضيع عدة منها: التنفس، الحركة، التمارين البدنية، أهمية النوم، الاسترخاء الطبيعي، نصائح لنوم أفضل، القلق واستعادة التوازن، الأعراض المبكرة، نصائح حول الطاقة، التغذية الصحية، الحصص الصحية ونصائح التغذية.

وأضافت زاوي: “تأتي هذه المنهجية الشاملة حول صحة الشباب والشابات وعافيتهم تأكيداً على التزامنا المتواصل تجاه فهم الشباب ومخاطبتهم”.

ووفقاً لنتائج استطلاع رأي الشباب العربي 2020، قال نحو اثنان من كل خمسة (38%) شباب عرب إنهم يعرفون شخصاً ما يعاني من مشكلات نفسية.

وقالت “نستله” إن جهودها تأتي في إطار مبادرتها العالمية “الحاجة إلى الشباب”، والتي تضمنت مجموعة من الأنشطة المخصصة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بهدف المساهمة في الوفاء بالتزامها الإقليمي في “تعزيز الفرص المهنية للشباب” عبر صقل المهارات وتعزيز فرص الحصول على الوظائف وتحقيق التقدم المهني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى