جديد الأسواق

شركة ASUS تطلق ASUS ZenBook Duo 14 في السوق المغربي

أعلنت شركة ASUS عن إطلاق حاسوب ASUS ZenBook Duo 14 في السوق المغربي وقالت إنه جهاز المستقبل، باعتباره أنحف وأخف حاسوب في العالم مزود بشاشة لمس مزدوجة بمقاس 12.6 بوصة، والذي يطلق عليها اسم ScreenPad Plus.  ويمكن رفع هذه الشاشة بسهولة لتوفير استخدام مريح للغاية، كما يمكن إقرانها بالشاشة الأساسية التي تأتي بمقاس 14 بوصة.

ونقل بلاغ للشركة عن توفيق القادري بوشيش، المسؤول التجاري لدى Asus Maroc  قوله: “بفضل حاسوب ASUS ZenBook Duo 14، يمكنك ابتكار عالم الغد من خلال شاشتين في حاسوب واحد، مما سيسمح للمستخدمين بالاستفادة من شاشة عرض مزدوجة وعالية الدقة Full HD، التي توفر تجربة مبتكرة تلائم الاستخدامات المتعددة في أي مكان وفي أي وقت كان”.

البلاغ أضاف أن هذا الحاسوب تم تصميمه للمستهلكين من مختلف الفئات العمرية لأنه يقدم تجربة متعددة المنصات، مما يجعل منه حاسوبا مبتكرا بتصميم عصري، يتميز بتكنولوجيا جد متطورة وبأداء قوي، إذ يمثل حاسوب ASUS ZenBook Duo 14 القوة في تعدد المهام من أجل تحقيق إنتاجية مثالية. وهو ما جعله يحصل على جائزة الابتكار في CES 2021 (المعرض الإلكتروني للمستهلك Consumer Electronic Show). ويمتلك الحاسوب شاشة معتمدة من لدن Pantone®، التي تظهر الألوان كما تبدو في الطبيعة، فيما تضم الشاشة الثانية مجموعة من التطبيقات المتميزة. فيما يتميز الحاسوب أيضا بمعالج قوي Intel® Core™ i7 وبتصميم أنيق من الألمنيوم الأزرق السماوي.

كما تم تصميم حاسوب ASUS ZenBook Duo 14 ليسهل حمله ونقله، مما يسمح لك البقاء منتجا في كل مكان، بفضل شكله المضغوط (16.99 ملم في السمك و1.6 كلغ) وطول عمر بطاريته (17 ساعة من الاستخدام)، لذلك فهو مثالي لجلسات العمل الطويلة ولتحفيز الإبداع في جميع الأوقات. ويتم تزويد الحاسوب بقلم Asus Pen الذي سيسمح لك بتدوين الملاحظات بسرعة وفي أي وقت، ولكن أيضا لإطلاق العنان لإبداعك وأفكارك ورسم بياناتك بكل سهولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى