المسؤولية الاجتماعية

مستخدمو LafargeHolcim Maroc يحسسون 10 آلاف تلميذ بالسلامة الطرقية

أعلنت مجموعة لافارج هولسيم المغرب  عن تعبئ مستخدميها في إطار الأسبوع الثاني للعمل التطوعي الذي تمحور حول الوقاية الطرقية.

وقالت المجموع في بلاغ لها إنه خلال هذه المبادرة التي نظمت ما بين 29 نونبر و 3 دجنبر، استفاد 10 آلاف طفل من تلاميذ المدارس المجاورة لمواقع مصانع وحدات المجموعة من عملية تحسيسية حول السلامة الطرقية.

البلاغ أضاف أن العملية التحسيسية حول السلامة الطرقية عرفت مشاركة متطوعين من بين المستخدمين في جميع مواقع الوحدات الإنتاجية لمجموعة LafargeHolcim Maroc في كل من وجدة والناظور وتطوان وفاس ومكناس وطنجة والجديدة وبنسليمان وبوسكورة وسطات وأكادير والعيون، وكذلك المستخدمون في المقر المركزي للمجموعة الذين التحقوا بزملائهم في مصانع بوسكورة وسطات، وتم خلال هذه العملية تدريب التلاميذ على القواعد الواجب اتباعها في طريقهم للذهاب إلى المدرسة والعودة منها بسلام إلى البيت، وذلك باستعمال ألعاب تربوية وكتيب تضمن رسومات للتلوين.

وحسب المجموعة فتقاسم ممارساتها في مجال السلامة ومشاركتها مع المجتمعات المحلية، خاصة في مجال سلامة النقل، يندرج ضمن أهداف برنامج المسؤولية الاجتماعية “N’BNIOUW L’7AYAT” لمجموعة لافارج هولسيم المغرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى