جديد الأسواق

شركة أوبو تنظمOPPO INNO DAY 2021 وتعرض ابتكارات جديدة

نظمت شركة OPPO، يومي 14- 15 دجنبر الماضي، ملتقاها التكنولوجي السنوي OPPO INNO DAY 2021 في مدينة شنغن الصينية، إلى جانب عقد ملتقى OPPO INNO WORLD افتراضياً عبر الإنترنت، تحت شعار “إعادة تصور المستقبل”، حيث تضمّن هذا الحدث كلمة رئيسية، مليئة بالمستجدات، قدمها توني تشين، مؤسس ورئيس مجلس إدارة OPPO، الذي أعلن عن طرح جديد العلامة التجارية تحت شعار “الإلهام في المستقبل” Inspiration Ahead. وخلال اليوم الأول من الملتقى، كشفت OPPO النقاب عن عدد من ابتكاراتها التكنولوجية الرائدة، بما فيها أول وحدة معالجة متطورة NPU) MariSilicon X)، والنظارات الذكية الجديدة OPPO Air Glass، إلى جانب الإعلان عن الهاتف القابل للطي OPPO Find N في اليوم الثاني من ملتقى INNO DAY.

وقالت الشركة في بلاغ لها إنها تتطلع إلى المستقبل من خلال طرح علامتها التجارية الجديدة “Inspiration Ahead”.

وخلال كلمته الافتتاحية، أكد توني تشين على التزام OPPO بتطوير الابتكارات التي تركز على تجربة المستخدم، وذلك أثناء إعلانه عن شعار العلامة التجارية الجديد “الإلهام في المستقبل”، الذي يتبنى نظرة مبنية على التفاؤل والإلهام في وجه التحديات والصعاب التي يواجهها الجميع.

وأعلن Tony Chen  ، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة OPPO عن طرح علامة تجارية جديدة بعنوان Inspiration Aheadوقال في هذا الصدد: “نحن نعيش في أوقات غير مسبوقة، وباعتبارنا شركة تكنولوجيا عالمية، فإننا نشعر في OPPO أنه واجبنا وامتيازنا أن نحاول جعل العالم مكاناً أفضل من خلال تكنولوجياتنا، ومنتجاتنا، وعملنا”. وأضاف: “على الرغم من أن الرحلة نحو كل إنجاز تكنولوجي مليئة بالتحديات، فإننا نهدف إلى مواصلة ما بدأناه، خطوة بخطوة، لتحقيق (الإلهام في المستقبل)، كما حددنا ذلك في طرح علامتنا التجارية الجديدة.”

البلا أضاف أنه خلال الملتقى، كشفت OPPO النقاب عن أول وحدة معالجة عصبية (NPU) للتصوير المتطور باسم MariSilicon X مبني على تقنية 6 نانومتر. ويتميز MariSilicon X بوحدة معالجة NPU وISP وبنية ذاكرة متعددة المستويات توفر قوة معالجة صور مذهلة مع كفاءة طاقة عالية للغاية. ويتيح MariSilicon X إمكانية التقاط الفيديو الليلي بدقة K4 Al في نطاق RAW باستخدام بيانات الصورة الكاملة لأول مرة على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد. ستظهر وحدة المعالجة العصبية للتصوير المتطور لأول مرة في سلسلة Find X في الربع الأول من عام 2022 ، لتصبح واحدة من أكثر وحدات المعالجة العصبية تقدما المتوفرة تجاريا على الهاتف الذكي حتى الآن.

كما تميّز ملتقى OPPO INNO DAY 2021، أيضا، بالإعلان الرسمي عن نظارة OPPO Air Glass. يتميز جهاز aR (الواقع المساعد) هذا بتصميم ثوري للدليل الموجي أحادي العدسة، مستوحى من أجنحة سيكادا (حشرة الزيز)، مما يمنحه مظهرًا خفيفًا وبسيطًا. هذا الجهاز (النظارة) يوفر وظائف ملائمة مثل التنقل ومراقبة البيانات الصحية والتلقين والترجمة الحية لتحويل الكلام إلى نص دون عبء جهاز كبير وثقيل. نظارة OPPO Air Glass مجهّزة بنظام عرض مضغوط تم تطويره ذاتيًا – جهاز Spark Micro Projector – ودليل موجي بصري مفصّل، مما يوفر شاشة واقع مساعد aR واضحة ونقية في جميع أنواع البيئات. يمكن تشغيل الجهاز باستخدام الهواتف الذكية والساعات الذكية من OPPO. كما أنه يدعم العديد من التفاعلات الحدسية مثل أدوات التحكم باللمس والصوت والحركة، مما يسمح للمستخدمين بالحصول على المعلومات بسرعة وسهولة.

إلى ذلك أنشأت OPPO خلال هذه السنة منصة افتراضية، OPPO INNO WORLD، للاحتفال بملتقى INNO DAY 2021 مع محبي OPPO في جميع أنحاء العالم. داخل  INNO WORLD، يمكن للزوار مشاهدة الخطب الافتتاحية والتعرف على تقنيات OPPO الجديدة المتطورة الأخرى، بما في ذلك الإنسان الرقمي والكاميرا الرقمية القابلة للسحب، وغير ذلك الكثير من التقنيات الرائدة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى