مقاولات

مشروع مشترك يجمع شركتي Intérim Express و Domino RH

أعلنت كل من Intérim Express  وDomino RH، عن توحيد الجهود من خلال مشروع مشترك.

وقالت الشركات في بلاغ مشترك أن مجموعةDomino RH  إلى هاته الشراكة 22 عاما من الخبرة بالإضافة إلى وزنها الدولي، نظرا لتواجد مكاتبها في فرنسا، سويسرا، بلجيكا، البرتغال وبولندا واليوم في المغرب. كما بلغ حجم مبيعاتها خارج المغرب 250 مليون أورو بأكثر من 130 وكالة وأكثر من 40 ألف عامل مؤقت.

من جهتها تضيف مجموعة Interim Express معرفتها الكاملة بالسوق المغربي لما يقرب من 20 عاما وديناميتها التي لا يمكن إنكارها والتي أدت إلى زيادة حجم مبيعاتها بنسبة 21 في المائة العام الماضي.

البلاغ أضاف أن هذا التقارب أصبح ممكنا أيضا من خلال الرؤية المشتركة للمجموعتين اللتين تضعان الإنسان في قلب أهداف الشركة، وهكذا يستبدلان مفهوم “الموارد البشرية” بـ “الثروة البشرية” من أجل وضع اجتماعي وقانوني أكثر فائدة وقيمة للعامل المؤقت Domino RH ، مثل Interim Express ، تسعى ألا يتم اعتبار العمل المؤقت كملاذ أخير، بل على العكس من ذلك كفرصة ونقطة انطلاق ، خاصة للشباب الذين يعانون من  الاندماج.

وعبر هذا الاتحاد، تقدم المجموعتان باقة كاملة من الخدمات للمشغلين، وخاصة التنظيم الإداري للموظفين، ونقل الأجور، وإدارة الانتقالات، والتعديل الأمثل للموارد البشرية، والدعم في الحياة المهنية للموظفين.

وحسب بلاغ الشركتين فمن خلال فلسفة الشركة هذه، راهن مديرو Intérim Express  وRH Domino، محمد التازي و Loïc Labouche، على التطور السريع، مع افتتاح وكالات في الدار البيضاء وطنجة ومراكش وأكادير والداخلة.

فضلا عن هذا، يضيف البلاغ، فطموح الرئيسين لا يتوقف عند هذا الحد ويخططان، بفضل التآزر الذي أوجده هذا الاندماج، لترسيخ وجودهم في السوق الأفريقية والشرق الأوسط. البلدان المستهدفة الأولى: كوت ديفوار والسنغال، ثم الكاميرون. بالنسبة للشرق الأوسط، لن يستغرق افتتاح مكتب في دبي وقتا طويلا: فقد تم بالفعل العثور على شركاء محليين لكن إغلاق الحدود، المرتبط بوباء كوفيد 19، يؤخر افتتاحه.

كل هذه الافتتاحات للمكاتب تجري وستستمر بنفس الرسالة، تحسين صورة العمل المؤقت والتأكد من أن هشاشة التوظيف، المرتبطة غالبا بهذا الوضع المهني، تمحى لصالح مفاهيم الفرص، الاستقرار وتحقيق الذات، يختم البلاغ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى