جديد الأسواق

أكسال وموروكو مول يطلقان أولى عروضها التخفيضية لسنة 2022

أعلنت مجموعة “أكسال” والمركب التجاري “موروكو مول” عن إطلاق أولى عروضهما التخفيضية الخاصة بسنة 2022، على مجموع منصات البيع الإلكترونية، ومختلف المحلات التجارية الموزعة في أنحاء المغرب.

وقالت  مجموعة “أكسال”في بلاغ لها إنها تقترح على زبنائها تخفيضات خيالية ومغرية تصل نسبتها إلى -70 في المائة، إلى جانب العديد من الهدايا خلال القيام بكل عملية شراء.

وحسب البلاغ فالعروض والتخفيضات داخل مختلف محلاتها التجارية المتنوعة تشتمل ملابس الأطفال والشباب، الأكسسوارات، الملابس الداخلية، عالم الجمال والعناية بالبشرة، دون نسيان عشاق الثقافة والتكنولوجيا، وحتى محبي تزيين المنزل.

وقالت المجموعة إن هذه الفترة تعد مثالية جدا، ومناسبة لمختلف الأفراد الراغبين في الحصول على المنتجات والقطع الأساسية التي لا يمكن الاستغناء عنها، أو حتى الاستمتاع بحصة تسوق وشراء أفضل القطع بأنسب الأثمنة.

إلى ذلك اشارت المجموعة إلى أنها فكرت في عشاق التسوق الذين لا يمكنهم التنقل، وتضع بين أيديهم المحلات الإلكترونية للعلامات الأصلية من خلال المنصة الرقمية “أكسال”، التي تضم علامات كثيرة غنية عن التعريف على غرار “Zara”، “Zara Home”، “Bershka”، علامة “Yan and one” و”Oysho” أيضا.

وإلى جانب ما سبق، تقترح علامات Gucci, Fendi, Ralph Lauren, MAC Cosmetics,

Just Cavalli, Armani Exchange, Emporio Armani, La Martina, Yan&One  Uterque  و Amazzin، خدمة البيع عن بُعد مع تقديم المشاورات الشخصية لكل الزبناء الراغبين في الحصول على قطع ومنتجات جديدة، مع إمكانية الحصول على المشتريات من خلال تطبيق الواتساب، أو من خلال الاتصال مباشرة، مع الاستفادة من خدمة التوصيل السريعة إلى المنزل.

وفي هذا الصدد، وضعت شركة “أكسال” نظاماً يكفل الامتثال لجميع التدابير الصحية اللازمة، حتى يتسنى للزبائن التمتع بتجربة تسوق آمنة في مختلف محلاتها الموزعة بربوع المملكة.

كما فكرت “أكسال” في جميع عشاق علامتها، من بينهم النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال إطلاق مسابقات للفوز بالكثير من الهدايا.

وعلى امتداد 10 أيام، يُمكن لزبناء المجموعة مشاركة فيديوهات منتجاتهم الجديدة، أو فيديوهات أجمل التنسيقات، وسيتم اختيار 50 أفضل فيديو للفوز بسنة كاملة من التسوق، عبارة عن قسائم شراء من فئة 12.000 درهم صالحة للاستهلاك في مختلف المحلات التجارية التابعة للمجموعة.

ومن أجل تحفيز الزبناء أكثر، ستقدم “أكسال” العديد من الهدايا عبارة عن قسائم شراء بقيمة 100 درهم عند شراء 500 درهم، وقسائم شراء من فئة 200 درهم عند شراء 1000 درهم، وهي القسائم التي ستكون صالحة إلى غاية 5 فبراير المقبل.

وتجدر الإشارة إلى أن الزبناء يُمكنهم الاستفادة من تخفيضات مجموعة “أكسال” على مستوى المركب التجاري موروكومول، وعلى المتاجر الإلكترونية لكل من علامة Zara, Zara Home, Bershka, Yan&One, Oysho .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى