مقاولات

تتويج شركة MEDASYS بجائزة أمن المعلومات من IFGICT

أعلن الاتحاد الدولي للتكنولوجيا والاتصالات الأمريكي IFGICT بأن شركة MEDASYS  في المغرب حصلت على جائزة أمن المعلومات الصحية والتي تعني بتطبيق معايير ومقاييس IFGICT العالمية وذلك من خلال مجموعة من الاجراءات الصارمة في تحديد المعايير وتطبيقها حسب المتطلبات العالمية للحصول على الجائزة الدولية.

وقال بلاغ الشركة المغربية MEDASYS تعد من الشركات الرائدة في مجال مركز البيانات DATA CENTER في المغرب وغرب أفريقيا، ونقل عن رئيس الاتحاد الدولي IFGICT الأمريكي، كيالي محمد، قوله، بأن هذه المبادرة تشجع جميع الشركات 2 القطاع العام أيضاً بتبني المعايير الدولية لـ IFGICT  وأن أهمية هذه المعايير في أمن البيانات ، والذكاء الاصطناعي ومعايير الأمن السيبراني هو أيضاً من أولويات المملكة المغربية، مضيفا أن IFGICT ترحب بجميع المؤسسات الحكومية والقطاع الخاص .

ويعد أمن البيانات في العالم من أهم التوجهات الدولية خاصةً في أمن البيانات التابعة للدولة والشركات الخاصة أيضا ، وأن العقود القادمة ستكون محفوفة بالمخاطر الأمن السيبراني. لذلك IFGICT تعمل مع IBM ومايكروسوفت والعديد من الشركات على تطوير هذه المعايير بصفة مستمرة لتتماشى مع تحديات المستقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى