مقاولات

شريك “مكانزي إند كومباني” ينضم إلى مجموعة “أنفوبيب”

أعلنت شركة “أنفوبيب” المتخصصة في مجال تكنولوجيا الاتصالات السحابية، عن إحداث منصب إستراتيجي جديد من أجل إدارة شؤونها المالية وعملياتها على المستوى الدولي، في الوقت الذي تعمل فيه على استكشاف حدود تكنولوجية جديدة أكثر طموحا وذو نطاق أوسع.

وقالت الشركة في بلاغ صادر عنها إن “إيفان أوستوجيش” سيتولى منصب مدير أعمال “أنفوبيب”، بعدما قضى أزيد من 10 سنوات داخل شركة “ماكنزي إند كومباني”، وشارك على امتداد هذا الوقت في تأسيس مجلس ماكينزي العالمي للتكنولوجيا، كما ساهم في الآن ذاته في وضع وتطبيق ممارسات ماكينزي في مجال الإبداع وبناء الأعمال الجديدة.

البلاغ ذاته نقل عن “سيلفيو كوتيتش“، الرئيس التنفيذي لمجموعة “أنفوبيب” قوله: “تعمل أنفوبيب بانتظام على إعادة تعريف وخلق التفاعلات الرقمية الأصلية والآمنة بين الأفراد والعالم. وكما نعلم جميعا، يشهد العالم التكنولوجي تطورا مستمرا ودائما، الأمر الذي يتيح لنا العديد من الفرص التجارية، إلى جانب منح الشركات والزبناء العديد من القيم المضافة. اليوم، وبعد التحاق إيفان بالفريق، سنستفيد من خبرته الكبيرة من أجل التعرف على الكثير من الإمكانيات الجديدة، على وجه التحديد قطاع التكنولوجيات الحديثة، وتحفيز تطورنا الدائم، وإعطاء أنفوبيب فرصة تحقيق المزيد من التوسع على المستوى الدولي”.

كوتيتش أضاف : “بعد الخبرة التي راكمناها على مدى هذه السنوات، يُمكننا التأكيد أننا قادرون على تقديم خبرات رائعة ومثيرة واستثنائية في الآن ذاته، مما سيتيح للشركاء والأفراد في جميع أنحاء العالم بأن يكونوا أكثر ارتباطا. الواقع أن عضو المجلس الإداري الجديد سيساهم من منصبه في إحداث المبادرات الإستراتيجية وإخراجها على أرض الواقع، تحديدا النماذج الجديدة المتوجهة إلى السوق والأعمال التجارية التي سترتكز أساسا على الابتكار والتكنولوجيا”.

ومن بين أحد الأهداف الرئيسية لأوستوجيش، الذي سيتولي منصبه من مدينة زيورخ السويسرية، هو مواصلة النهوض وزيادة تقوية بعض مهام مجموعة “أنفوبيب” على غرار: مكتب المشاريع الإستراتيجية، التسويق، الابتكار النموذجي للأعمال التجارية، الشراكة، التحالفات، عمليات الاندماج وغيرها.

من جهته قال “إيفان أوستوجيش”: “لا أخفيكم أنني متحمس للغاية لتولي مهمة قيادة فريق هدفه الأسمى هو تحديد إستراتيجية مجموعة أنفوبيب على المدى البعيد، والتسريع بنشر وتعميم الابتكارات الخاصة بنا وبين الزبناء. اليوم، ومع بداية مرحلة جديدة من الزيادة المطردة، نعمل على إحداث مساحة أكبر أمام المجموعة، ما سيمكننا من إيجاد حلول جديدة من شأنها ضمان اتصال أكثر، ذو سرعة وقوة أكبر”.

وأضاف المتحدث ذاته: “نتوفر اليوم بصفتنا شركة رائدة على المستوى العالمي، على واحدة من أفضل المنصات التكنولوجية المكرسة بشكل شامل لجميع الشركات التي تبحث عن تحقيق التحول والإبداع الرقمي”.

واسترسل أوستوجيش :”ستتيح لنا كُل هذه الإمكانات الكبيرة من تحقيق النمو الذي نسعى إليه، خاصة وأن التقدم التكنولوجي ينمو بشكل متسارع، بالاقتران التام مع التوجهات التكنولوجية المتزايدة الشعبية مثل الذكاء الميتافيزيقي والذكاء الاصطناعي التي تستكشفه مجموعتنا”.

وتجدر الإشارة إلى أن أوستوجيش حاصل على دكتوراه في العلوم الطبيعية من جامعة بازل، وماستر في الإدارة والتكنولوجيا والاقتصاد من المعهد الفدرالي السويسري للتكنولوجيا في زيورخ.

وتم تعيين أوستوجيتش بعد سلسلة من التعيينات الهامة على مستوى إدارة مجموعة “إنفوبيب”، كما يتماشى التعيين الجديد مع إستراتيجية الشركة لتعزيز خبرتها وجعلها أكثر خبرة في ميدان التكنولوجيا والأعمال التجارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى