جديد الأسواق

أورنج المغرب تعلن إطلاق العلامة الرقمية الجديدة yoxo.ma

أعلنت “أورنج المغرب” عن إطلاق yoxo.ma وهي علامة رقمية جديدة موجهة للزبناء المرتبطين باستمرار والباحثين عن عروض لا محدودة.

وقال بلاغ إن هذه العلامة صممت خصيصا لتلبية حاجيات الزبناء للاتصال المرتبطين باستمرار والباحثين عن أقصى قدر ممكن من السخاء.

وتقترح علامة yoxo.ma فورفيات مع مكالمات لا محدودة بـ 99 درهم فقط في الشهر، وعرض يتضمن المكالمات والأنترنت اللامحدودة بـ 199 درهم فقط في الشهر.

وقال البلاغ إن العلامة تمثل ثورة حقيقية لصالح الزبناء الباحثين عن الاستقلالية وحرية الاستعمال على مدار اليوم، حيث تخول لهم الاستفادة من عرض لا محدود إلى غاية 28 فبراير2022، ويكفي إيداع الطلب مباشرة على الخط وبنقرات قليلة، ثم الأداء يتم عبر البطاقة البنكية، فيما تتم التفاعلات مع الزبناء عبر Dingo، أول مساعد آلي وافتراضي.

البلاغ أضاف أن عروض yoxo.ma متوفرة حصريا على موقع yoxo.ma أو على فضاء الزبناء. بعد إيداع الطلب على الخط، يتم تسليم بطاقةyoxo.ma  SIM  بالمنزل. ونظرا لكونها علامة رقمية تمكن زبنائها من استقلالية التسيير، yoxo.ma  تتيح للمشتركين إمكانية تسيير رصيدهم على الخط، وتشغيل الجواز، وأداء الفواتير وتغيير الفورفي بكل طمأنينة وأمان عبر الموقع الإلكتروني www.yoxo.ma  أو انطلاقا من فضاء الزبناء.

وتزامنا مع إطلاق هذه الخدمة الجديدة، yoxo.ma تهدي زبنائها المشتركين بالصيغة المحدودة، إمكانية ولوج فورفيات لا محدودة وحصرية، متوفرة ابتداء من 49 درهم/الشهر فقط.

فضلا عن هذا يقترح yoxo.ma ثلاثة عروض دون إلزامية الاشتراك، على رأسها فورفي الأنترنت والمكالمات اللامحدودة بـ 199 درهم فقط في الشهر.

ومواكبة لإطلاق هذه العلامة، فهذه العروض اللامحدودة مقترحة بنسخة محدودة حصريا إلى غاية 28 فبراير، على لفائدة كافة زبناء “أورنج” ولكل الراغبين في الاستفادة من هذه الامتيازات العديدة لتغيير الفاعل الاتصالي دون تغيير الرقم. إلى ذلك قالت العلامة إنه وفاء بالتزامها المستمر إزاء زبناءها بتقديم أفضل التكنولوجيات التي تجمع بين توفير تجربة غير مسبوقة للزبون، فإنها تقترح على زبناءها إمكانية التفاعل عبر خدمة الرسائل التي أصبح أسهل من السابق مع الابتكار الجديد “Djingo”، وهو أول روبوت محادثة مع ذكاء اصطناعي للاتصالات بالمغرب والمعتمد على تكنولوجيا التعلم الآلي.

وبهذا، سيستفيد زبناء yoxo.ma من مساعدة ومواكبة 24/24 ساعة و7/7 أيام، بالعديد من اللغات، على غرار الفرنسية، العربية الفصحى والدارجة المغربية، مع إمكانية الكتابة بالعديد من اللغات (الحروف الأبجدية العربية، الحروف اللاتينية ومزيج ما بين اللاتينية والأرقام).

المساعد الرقمي Djingo قادر على استقبال وفهم طلبات الزبناء والإجابة عليها تبعا للطريقة المستعملة من طرفهم عبر توجيههم وإرشادهم على أكمل وجه، وهو متوفر على الموقع الرسمي yoxo.ma، أو عبر الواتساب على الرقم (07 70 06 06 06)، وسيكون على استعداد دائم ومستمر لمساعدة الزبناء بالشكل الذي يمكنهم من الاعتماد على أنفسهم والحصول على المعلومة المطلوبة في أسرع وقت ممكن.

‫3 تعليقات

  1. السلام عليكم انا بصراحة عجبني هاد العرض ديال المكالامات و الانترنيت المحدود ولكن ممكن نعرف كيفاش نستافد منو مع العلم انا داير العرض ديال داربكوس مند سنتين

  2. سلام عليكم اندي عرض يويكسو 99دهم وريد تارجوع فتوراتي الغا 283درهم المضافة الفترة الأولى من حسابي انا لام استفيد من هدا العرض وريد تارجوع فتوراتي الغا الطلب إشترك شهيد من حسابي

  3. 0674298366 رقم هتف وريد الغا إشترك شهيد من حسابي انا لام استفيد من هدا العرض وريد تارجوع فتوراتي الغا 283درهم المضافة الفترة الأولى من حسابي انا لام استفيد من هدا العرض وريد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى