المسؤولية الاجتماعية

الملكية المغربية للتأمين تكافئ “السائقين المسؤولين”

أطلق الملكية المغربية للتأمين مبادرة تهدف إلى مكافأة “السائقين المسؤولين” من خلال تجديد عقود تأمين سياراتهم بالمجان للذين لم يرتكبوا أي حادثة منذ أكثر من خمس سنوات.

وقالت الشركة في بلاغ لها إن هذه المبادرة، التي تهدف إلى تشجيع النماذج المثالية لـ “القيادة الجيدة” من بين سائقي السيارات المؤمنين لدى

الملكية المغربية للتأمين RMA تأتي في إطار الشراكة بين القطاعين العام والخاص المبرمة سنة 2017 بين الملكية المغربية للتأمين RMA والوكالة الوطنية للسلامة الطرقية NARSA والتي تقوم، بحكم مهامها، بإطلاق سلسلة من الإجراءات الوقائية للحد من مخاطر الطريق.

البلاغ نقل عن هاجر علالي، الكاتبة العامة لـ RMA قولها: “يتعلق الأمر بمبادرة مواطنة تتوافق بشكل طبيعي مع وظيفة الشركة، التي تتمحور أساسا حول الحد من جميع أشكال المخاطر. بالإضافة إلى ذلك، تعتبر السلامة الطرقية إحدى قضايا الصحة العمومية التي تضعها الملكية المغربية للتأمين RMA في صميم سياستها المتعلقة بمسؤوليتها الاجتماعية”.

تجدر الإشارة إلى أن الشراكة بين الملكية المغربية للتأمين RMA والوكالة الوطنية للسلامة الطرقية NARSA تتجلی سنويا من خلال إجراءات تهدف إلى الحد من مخاطر حوادث السير من خلال التطرق ومعالجة محوري الوقاية والتحسيس حيث تشمل هذه الإجراءات تكوين السائقين التابعين للفاعلين المؤسساتيين والمهنيين، والتحسيس داخل الوسط المدرسي والجامعي، وتنظيم ندوات موضوعاتية وأنشطة تحسيسية على المستوى الوطني؛ تهيئة المحيط الأمني حول المدارس الابتدائية.

الشركة أضافت أنه خلال هذه المبادرة التي تدخل في إطار التحسيس الإيجابي الذي يكافئ السائقين الجيدين، تطمح الملكية المغربية للتأمين RMA إلى خلق شعور قوي بالمحاكاة بين زبنائها، حيث ترغب الشركة في أن يكونوا أكثر يقظة اتجاه المخاطر المرتبطة بالقيادة غير المسؤولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى