المسؤولية الاجتماعية

فيفو إنرجي المغرب تطلق حملة جديدة للتوعية بالسلامة الطرقية

أطلقت شركة فيفو إنرجي المغرب حملة جديدة للتوعية بالسلامة الطرقية في إطار الحركة المواطنة هاشتاج “كود واحد”. وتسعى هذه الحملة التي تحمل شعار “اعطيه التيساع” إلى التوعية بأهمية احترام الحد الأدنى من مسافة الأمان المطلوبة بين مستخدمي الطرق.

ونقل بلاغ للشركة، عن هند مجاطي علمي،  مديرة التواصل والمسؤولية الاجتماعية للشركات بشركة فيفو إنيرجي المغرب، قولها:” إن السلامة الطرقية جزء لا يتجزأ من هوية شركتنا وتحتل مكانة هامة في التزامنا. لهذا السبب، نعمل على تعزيز التوعية من أجل توطيد ثقافة السلامة الطرقية. وقد اختارت شركة فيفو إنيرجي المغرب أن تركز من خلال حملة “اعطيه التيساع” على موضوع غالبا ما يتم إغفاله على الرغم من أهميته القصوى. وتعد مقاربتنا طويلة الأمد بفضل توعية متواصلة للتشجيع على التحلي بمسؤولية فردية وجماعية متزايدة”.

وتطلق شركة فيفو إنيرجي المغرب هذه الحملة بشراكة مع الوكالة الوطنية للسلامة الطرقية (NARSA) بمناسبة اليوم الوطني للسلامة الطرقية الذي يُحتفى به في 18 فبراير من كل سنة. وتسعى هذه الحملة إلى تحسيس جميع مستخدمي الطرق من سائقي السيارات والدراجات الهوائية والنارية بضرورة احترام قانون السير، مع التركيز بشكل خاص على سائقي الدراجات باعتبارهم فئة مستهدفة معرضة للخطر بشكل أكبر.

وحسب البلاغ ذاته تهدف شركة فيفو إنيرجي المغرب، من خلال هذه المبادرات، إلى المساهمة في تحقيق الهدف الوطني المتمثل في خفض معدل الوفيات على الطرق بنسبة 50% في أفق عام 2026. وهذا التزام دائم لشركة فيفو إنيرجي المغرب بالتوعية والتثقيف على السلامة الطرقية. وقد أعدت الشركة برنامجا متكاملا ومندمجا للسلامة الطرقية يرمي إلى تعزيز تطوير ثقافة الوقاية في مجال السلامة والصحة بإشراك جميع الأطراف المعنية في الشركة، وموظفيها والشركات التي تتعامل معها في إطار المناولة، والشركاء والجمهور الواسع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى