جديد الأسواق

أوبو تقدم حزمة تقنيات ومنتجات جديدة في 2022 MWC Barcelona

تشارك OPPO في المؤتمر العالمي للاتصالات (MWC 2022)، المقام في برشلونة من 28 فبراير إلى 3 مارس، تحت شعار “تشكيل المستقبل”.

وقال بلاغ للعلامة إنها كشفت النقاب عن مجموعة من التقنيات، بما في ذلك شحن فلاش SUPERVOOCTM بقوة 150 وات مع BatteryHealth Engine الذي يضاعف عمر البطارية، وشحن فلاش 240 وات SUPERVOOCTM يشحن 4500 ملل أمبير في الساعة خلال 9 دقائق. إضافة إلى OPPO 5G CPE T2 الجديد كليًا الذي يحول 5G إلى واي فاي سريع للغاية. كما عرضت OPPO سلسلتها الرائدة من الهواتف الذكية، بما في ذلك Find X5 Series،Find N و OnePlus 10 Pro، بالإضافة إلى مجموعة من التقنيات المبتكرة، مثل MariSilicon X imaging NPU و OPPO Air Glass و OPPO Retractable Camera وغيرها.

البلاغ نقل عن “بيلي تشانغ“، نائب رئيس المبيعات والخدمات الخارجية في OPPO  قوله: “على الرغم من التحديات العديدة التي واجهناها خلال السنوات الماضية، لا تزال صناعة الاتصالات تشهد تطورًا إيجابيًا، وقد شهدنا في OPPO نموًا ثابتًا”. وأضاف تشانغ “تُظهر تقنيات مثل شحن الفلاش SUPERVOOC بقوة 240 وات ريادتنا في الابتكار، بينما تسلط الأجهزة مثل OPPO 5G CPE T2 الضوء على الاتجاهات الجديدة التي تتجه إليها أعمالنا. من خلال اقتراح علامتنا التجارية الجديدة، “الإلهام إلى الأمام”، تستخدم OPPO الابتكار والتعاون للتغلب بشكل جماعي على التحديات مع شركائنا، وتقديم تجارب تقنية تركز على الإنسان وملهمة للمستخدمين في جميع أنحاء العالم “.

إلى ذلك وبعد استثمار الشركة المستمر في البحث والتطوير والتزامها بتقديم أفضل المنتجات الممكنة، حافظت OPPO على مكانتها كرابع أكبر علامة تجارية للهواتف الذكية في العالم سنة2021، مع نمو سنوي بنسبة 22٪ وحصة سوقية بنسبة 11٪ (Canalys). كشركة رائدة في تقنية 5G، صنفت OPPO على أنها ثاني أكبر علامة تجارية للهواتف الذكية بنظام Android 5G في العالم لمدة عامين متتاليين.

وقالت العلامة إنه منذ الاعلان عن OPPO SUPERVOOC في سنة 2014، كانت OPPO رائدة في تطوير وابتكار تقنية الشحن السريع. اعتبارًا من دجنبر 2021، اختبر أكثر من 220 مليون مستخدم على مستوى العالم تجربة الشحن السريع والآمن الذي توفره OPPO. في MWC 2022، كشفت OPPO رسميًا عن أحدث شحن فلاش SUPERVOOC بقوة 150 وات. تم تصميمه باستخدام تقنية الشحن المباشر مع مضخات الشحن، ويمكن لشحن الفلاش SUPERVOOC بقوة 150 وات شحن بطارية تبلغ 4500 ملل أمبير في الساعة حتى 50٪ في 5 دقائق ويوفر شحنًا بنسبة 100٪ في 15 دقيقة فقط.

كما رحبت OPPO بتكنولوجيا الشحن الجديدة التي حطمت الرقم القياسي مع وصول شحن فلاش SUPERVOOC بقوة 240 وات. كما هو موضح في MWC2022، يمكن لـ 240W SUPERVOOC شحن بطارية تبلغ 4500 ملل أمبير في الساعة بنسبة 100٪ في حوالي 9 دقائق، مما يدفع بحدود طاقة الشحن.

وتقوم أجهزة 5G CPE بتحويل إشارات 5G إلى اتصالات شبكة Wi-Fi أو شبكة LAN، مما يسمح لأجهزة متعددة بالاتصال بخدمة 5G في بيئات مثل المنزل والمكتب وغير ذلك. في المناطق التي لا توجد بها بنية تحتية واسعة النطاق حالية، يمكن للأجهزة الاتصال بإنترنت 5G السريع بمجرد الاتصال بجهاز 5G CPE مع إدخال بطاقة SIM 5G.

وقالت الشركة إنها بصفته رائدة في مجال الهواتف الذكية حول العالم، تعمل OPPO على مشاركة أحدث أخبارها وتقنياتها مع أسواق مختلفة لتقديم أحدث عروض النظام البيئي ومنتجات الأداء.

وستطلق OPPO أول حدث تكنولوجي محلي في الدار البيضاء في 9 مارس لتقديم أحدث منتجاتها وتقنياتها التي تم الإعلان عنها في الأحداث العالمية مثل OPPO INNO DAY 2021و MWC Barcelona 2022. كما سيوفر الحدث تجربة زبون مذهلة لاكتشاف المنتجات التقنية المتطورة والجديدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى