بنوك وتأمينات

مجموعة BCP تطلق عرضها لقرض النانو “سلف ديبانيني”

أعلنت مجموعة البنك الشعبي المركزي عن إطلاق أول عرض لقرض النانو بالمغرب، وقالت عن العرض الجديد يأتي في إطار استمرارية التزامها بالتضامن والمواطنة، وتماشيا مع الاستراتيجية الوطنية للإدماج المالي

القرض الجديد، الذي أطلق التعاون مع مؤسسة الأداء الخاصة بها M2T ، هو أول عرض حصري على المحفظة المتنقلة Pay Chaabi .

وحسب المجموعة فهذا العرض الأول على مستوى السوق والمسمى “سلف ديبانيني” يمكن الزبناء من الاستفادة من قروض النانو الفورية التي يتراوح مبلغها بين 200 و1000 درهم، والتي يتم صرفها حصريا عن طريق محفظتهم المتنقلة  Chaabi Pay، من أجل مواجهة أزمات السيولة النقدية العرضية.

إلى ذلك أشارت المجموعة إلى أن الأمر يتعلق بأول منتوج تطلقه مجموعة البنك الشعبي المركزي في إطار تعميمها لتشكيلة كاملة مخصصة للإدماج المالي. مضيفة إلى أنه من أجل الاستفادة من عرض “سلف ديبانيني”، يكفي تحميل مجانا تطبيق Pay Chaabi من متجر Store App أو Play Google  وتفعيل حساب الأداء الخاص عبر الاستعانة برقم الهاتف النقال. عندئذ سيتمكن المستخدمون المؤهلون من التوفر، من خلال مسار رقمي وآمن بالكامل، على المبلغ المرغوب فيه، بشكل آني على محفظتهم المتنقلة Chaabi Pay.

وأضاف ابلاغ يأتي هذا الحل الذي يتسم بالابتكار وسهولة الاستخدام ليثري الوظائف المتعددة المتاحة حاليا على المحفظة الإلكترونية Pay Chaabi الخاصة ب M2T ،مثل التحويل الفوري للأموال، وتحصيل الفواتير، وأداء مساهمات الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، وأداء التجار، والتحويلات، وتوريد الأموال وسحبها..

وتساهم مجموعة البنك الشعبي المركزي بنشاط من خلال هذا العرض غير المسبوق في تسريع تعميم المحفظات المتنقلة في المغرب، كما تؤكد بذلك تعبئتها لفائدة الإدماج المالي للساكنة ذات الدخل المحدود التي لا يمكنها الوصول إلى العرض البنكي الكلاسيكي، تختم المجموعة في بلاغها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى