التنمية المستدامة

مجموعة “أكور” تستقبل محطات شحن فائقة السرعة من “تسلا”

قالت مجموعة “Accor” المتخصصة في مجال الضيافة مواصلة تشجيع السفر متن السيارات الكهربائية، حيث تعلن الحصول على 21 محطة شحن فائق السرعة من شركة “تسلا” لتصنيع السيارات الكهربائية، تم توزيعها في 3 جهات بالمملكة.

وأضافت المجموعة في بلاغ صادر عنها إنها من خلال هذه العملية، تبصم على التزامها الثابت فيما يخص التنمية المستدامة، من أجل تحقيق ضيافة ذات بعد إيجابي، لترك تأثير إيجابي، والاعتماد على أفضل الممارسات الصديقة للبيئة.

وحسب البلاغ ذاته فمحطات شحن السيارات الكهربائية تم وضعها في ثلاثة فنادق تابعة لمجموعة “ACCOR” في كُل من الرباط، أكادير ومراكش، وبهذا، يُمكن لأصحاب السيارات الكهربائية شحن سياراتهم بكل سهولة وأمان خلال سفرهم عبر ربوع المملكة.

وابتداء من تاريخ 20 فبراير 2022، أصبح بإمكان أصحاب السيارات الكهربائية، شحن سياراتهم في دقائق معدودة داخل فنادقنا، بفضل محطات الشحن السريعة القادرة على إيصال 150 كيلووات، وذلك في كل من Sofitel jardin des Roses بالعاصمة الرباط، و Sofitel Thalassa sea& spaفي مدينة أكادير، ثم  Sofitelفي مدينة مراكش.

وبفضل مخطط الرحلة المدمج في مختلف السيارات الكهربائية لـ”تسلا”، يمكن الوصول إلى محطات الشحن القريبة، كما تتيح هذه الخدمة للسائقين التعرف على الوقت الذي سيحتاجه لشحن السيارة ووقت الوصول إلى الوجهة المطلوبة.

وقالت مجموعة ACCOR إنها تعمل منذ تأسيسها سنة 1967  على إحداث أماكن إقامة تمتاز بالاستدامة، مع الاستثمار في الابتكار من أجل توفير ضيافة ذات تأثير إيجابي من شأنها الحد من التأثير على البيئة.

إلى ذلك وفي إطار استراتيجية المسؤولية الاجتماعية للشركات، حددت المجموعة واحدا وعشرين مجالا يمكن من خلالهم تحقيق تحسينات كبيرة، وتحديد استراتيجيات العمل والأهداف المرغوبة.

وقالت المجموعة إنه بغض النظر عن الظروف الاستثنائية التي نعيشها جراء تفشي الوباء العالمي المرتبط بفيروس كورونا المستجد، إلا أنها نجحت في إعطاء دفعة جديدة لمسار الاستدامة الذي تتبناه منذ مدة طويلة، وذلك بفضل تضافر الجهود والرؤية المستنيرة لبرنامج “Planet21”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى