مع المستهلك

بنك CFG ينظم النسخة السابعة من “معرض أيام السبت للعقار”

ينظم بنك CFG نسخة جديدة من معرض أيام السبت المخصصة للعقار 2022، بشراكة مع Injaz Solutions، وفق الصيغتين الافتراضية والحضورية: حيث سينظم المعرض الافتراضي ما بين 14 و 18 مارس والمعرض الحضوري يومي 19 و 20 مارس 2022 في الدار البيضاء.

وقال البنك في بلاغ صادر عنه إنه في سياق حدد معالمه وباء كورونا، نُظمت النسخة السابقة من معرض أيام السبت 2021 المخصصة للعقار وفق الصيغة الافتراضية الرقمية، التي تعد نمطا يمكن من تسهيل التواصل واللقاء ما بين الزبناء المشترين والمنعشين العقاريين من خلال منصة رقمية سهلة الاستخدام. حيث استطاع هذا المعرض الأول الافتراضي استقطاب أزيد من 120 ألف زائر عبر الأنترنت خلال أسبوع واحد.

البلاغ أضاف أن هذا الحدث حقق نجاحا كبيرا، كما حظي بتغطية إعلامية واسعة وشاملة من منابر إعلامية في الصحافة المكتوبة، بالإضافة إلى المواقع الإخبارية وعلى مواقع شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة.

وقال البنك إنه وفاءا لالتزاماته لسنة 2021، يطمح معرض أيام السبت المخصصة للعقار 2022 هذه السنة أيضا إلى تمكين الزائرين من خوض تجربة تجول سلسة وسهلة تتلاءم مع تطلعاتهم واختياراتهم، وذلك من خلال تنظيم نسخة مختلطة: نسخة افتراضية وأخرى حضورية. حيث أن الجمع بين الصيغتين يهدف أساسا إلى ضمان نوعا من التكامل وعنصر القرب ما بين جميع الأطراف المعنية والمهتمة بالسوق والمجال العقاري.

ولكي تكون هذه النسخة أقرب إلى توقعات المشترين والمنعشين العقاريين، ستُنظم نسخة 2022 من معرض أيام السبت المخصصة للعقار 2022، هذه السنة مبدئيا في مدينتين: مدينة الدار البيضاء، وذلك في الفترة الممتدة من 14 إلى 20 مارس 2022 وفي مدينة الرباط خلال شهر ماي المقبل.

فضلا عن هذا وابتداء من 14 إلى 20 مارس، سيقام المعرض العقاري على منصة رقمية. سيتمكن الزوار خلالها باستخدام هواتفهم الذكية أو أجهزة الكمبيوتر أو الأجهزة اللوحية المتصلة بالاتنرنت لزيارة منصات الترويج التفاعلية، والتعرف على حلول التمويل العقاري التي يقدمها بنك CFG، بالإضافة إلى إجراء محاكاة قروض تتناسب مع احتياجاتهم الخاصة وكذا التحدث والاستفسار حول المعلومات مع مستشار تجاري مهمته الإجابة عن جميع أسئلة الزوار.

وستمكن هذه المنصة أيضًا المنعشين العقاريين والشركاء من الحصول عن تصور عام إقبال الزوار وكذا الكشف والإعلام بخصوص عروضهم الحصرية واقتراحها للزوار.

للإشارة سيُقام هذا المعرض العرض يومي 19 و20 مارس  2022 بفيلا روزفلت بالدار البيضاء، وسيستمر طيلة هذين اليومين وسيكون مفتوحا أمام الزوار. تجدر الإشارة إلى أن التسجيل مجاني للولوج إلى المعرض على: www.lessamedisdelimmo.com

وباعتباره حدثا مرجعيا في مجال العقارات، يُشكل شركاء معرض أيام السبت المخصصة للعقار 2022 جزءا من سلسلة الفعاليات الكبيرة التي تضرب موعدا لنخبة كبيرة من المُهتمين بشراء العقارات وأيضا للفاعلين في مجال العقارات مثل ANFA REALTIES, ASMA INVEST, CGI, INVERAVANTE, KETTANI IMMOBILIER, KLK, OMNIDIOR, PALMERAIE, SAHAM IMMO, SAPST TAGHAZOUT, TGCC, VALORIS.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى