جديد الأسواق

علامة “Converse” الأمريكية تفتتح أول متاجرها الإفريقية بالدار البيضاء

عرف حفل الافتتاح حضور الفنان سمير إيرامو الذي أنجز جدارية "تمغرابيت"

افتتحت علامة “Converse” العالمية أول متجر لها في المغرب، وتحديدا داخل المركب التجاري “موروكومول” في الدار البيضاء، ليصبح أول متجر للعلامة في إفريقيا.

وقالت العلامة إنها تسعى من خلال هذا الافتتاح، إلى الاقتراب أكثر من أي وقت مضى من عشاقها المغاربة، من خلال توفير آخر الصيحات والموديلات الخاصة بـ”Converse” داخل متجر سيكون مخصصا مائة في المائة للعلامة.

ويأتي افتتاح متجر “Converse” في الدار البيضاء للتأكيد على سياسة التوسع الكبيرة التي تخوضها مجموعة هادسن في المغرب، مع افتتاح عدة مخازن في مختلف أنحاء المغرب، وهو ما يؤكد مكانة المغرب وقوة السوق الوطنية.

وعرف حفل الافتتاح حضور الفنان سمير إيرامو، الذي عمل بشراكة مع العلامة على إنجاز جدارية تحمل عنوان “تمغرابيت” شهر نونبر 2021 في إطار المشروع العالمي “Create Next”.

وعاش عشاق الأحذية الرياضية Chuck Taylor تجربة استثنائية، بعدما أدخل الفنان إيرامو لمسة شخصية عليها.

للإشارة فقد أسس ماركيز ميلز شركة “Converse” المتخصصة في صنع الأحذية الرياضية سنة 1908 في الولايات المتحدة الأمريكية.

وقالت علامة “Converse” “إنها على صنع الأحذية الرياضية “Chuck Taylor” و”All Star” و”One Star” منذ أكثر من 100 سنة، واليوم نحن نبحث عن تصميم نماذج تُعد جزء لا يتجزأ من الثقافة الحضرية. ما تختارونه باستمرار من أجل الارتداء، يعطي منظورات جديدة للثقافات الرياضية والحضرية والفنية، ونحن نرافقكم في كل خطوة، فعندما ترتدون علامة Converse”، تعملون على خلق ثقافة حضرية حقيقية والحفاظ على الهوية”.

وعلى مدى سنوات طويلة، لا تزال أحذية Chuck Taylor من علامة “Converse” مرادفا للموضة، حيث يمكن أن الحديث عنها في كتاب خاص بأحد نجوم كرة السنة في السبيعنات أو الجيل الحالي بنفس الشغف.

للتذكير فـ “هادسن المغرب” هي فرع مجموعة هادسن العالمية التي تضم أكبر العلامات في شمال إفريقيا. كما أن الشركة هي الممثل والموزع الحصري للعلامات التجارية “Nike” و”Tommy Hilfiger” و”Converse” و”Urban Jungle” و”Calvin Klein” ،Mango في المغرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى