مقاولات

أنفوبيب: صرنا فاعلا مبتكِرا في مجال الإدماج الرقمي في إفريقيا الفرانكوفونية

قالت شركة “أنفوبيب” إنها أصبحت، في غضون سنوات قليلة، فاعلا مبتكِرا وديناميكيا في مجال الإدماج الرقمي في إفريقيا الفرانكوفونية من خلال أربعة فروع (المغرب، السنغال، كوت ديفوار وجمهورية إفريقيا الوسطى). وتتجلى هذه المكانة في النمو المتسارع الذي تعرفه الشركة حاليا على الصعيد القاري، خلال هذه الفترة المتميزة بمعاودة النشاط ما بعد كوفيد.

الشركة المتخصصة في مجال حلول التواصل عبر الكلاود، أضافت في بلاغ لها أن الفضل في هذا التألق الواسع النطاق يرجع إلى ما توفره لصالح مطورين البرمجيات والمزودين المستقلين للمقاولات من تنوع في المحافظ ومنصة من الطراز الأول. وتتمثل الميزة الكبرى الأخرى التي تمتاز بها الشركة في قدرتها على أن تجعل من الابتكار وسيلتها لتحقيق النجاح : فلم تتوقف الشركة عن الاعتماد على تكنولوجيات القطيعة الآخذة في إجراء تحويل عميق ومستدام لعالم التجارة والأعمال في إفريقيا، وعلى اقتصاد المنصات الرقمية والذكاء الاصطناعي وأنترنيت الأشياء، بل وحتى الانتقال الطاقي على صعيد القارة.

البلاغ أشار إلى أن زبناء أنفوبيب يستفيدون من ولوج غير مشروط لسوق شاسع من الخدمات، وأيضا لمجموعة غنية من المنتجات الملائمة والمستهدفة. فالشركة تضع رهن إشارتهم مجموعة من الأدوات الملائمة، كما تتيح لهم إمكانية الاستفادة من خبرة فُرُق دعم مخصصة (إدماج، تخطيط تجاري، تشخيص فرص، إلخ.).

فضلا عن ذلك، فإن الشركة قادرة على أن تطور بسرعة خدمات تواصل فورية، والتي تمتاز بكونها تجمع بين البساطة في التنفيذ والقابلية للتطور. وتشمل هذه المنصات التي تستند على واجهة برمجة التطبيقات (API) الأدوات الصوتية والمراسلة، والتي تمكن من خلق تطبيقات مقاولة مرنة، قابلة للشخصنة ومربحة. من جانب آخر، تعمل الشركة بشكل إرادي على تنمية ثقافتها كمقاولة ناشئة ومرنة على مستوى كل امتداداتها وتمثيلياتها عبر ربوع القارة الإفريقية. وتركز أكثر من أي وقت مضى على الالتزام الشخصي، وذلك من خلال نموذج جديد لتدبير العلاقات مع مختلف الشركاء.

تجدر الإشارة إلى أن أنفوبيب لم تتوقف، ومنذ انطلاق نشاطها في إفريقيا، عن الاعتماد على منظومتها البيئية من الشركاء المتواجديدن في القارة. وبهذا الصدد، رأت الشركة، التي أصبحت المنصة التكنولوجية بامتياز لكل المقاولات الإفريقية الساعية لتحقيق تحولها الرقمي وإلى الابتكار، عدد شركائها يتضاعف ثلاث مرات في 2021. وهذه ليست سوى البداية، لأن القادم سيكون أفضل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى