المسؤولية الاجتماعية

اتفاقية شراكة تجمع “مونديابوليس” و “أورنج المغرب” للمساهمة في تدريب “صناع التغيير”

وقعت جامعة مونديابوليس اتفاقية شراكة مع أورنج المغرب تهدف إلى المساهمة في تدريب “صناع التغيير” وكفاءات المستقبل في المجال الرقمي ودعم ريادة الأعمال المبتكرة من خلال تعزيز فرص العمل في ظل عالم متغير.

وحسب بلاغ للجامعة فالاتفاقية، التي وقعها كل هندريك كاستيل المدير العام لأورنج المغرب، وعبد المنعم بالعالية المدير العام للجامعة تأتي لترسم معالم برنامج يهدف إلى دعم طلاب جامعة مونديابوليس للاستفادة من أحدث الابتكارات في التقنيات الجديدة، ولضمان تأطيرهم وادماجهم في البيئة المهنية.

وبموجب هذا التعاون بين مركز أورنج الرقمي التابع لشركة أورنج المغرب، ومركز المواكبة والتوظيف التابع لجامعة مونديابوليس، تعمل مؤسسة أورنج المغرب على توفير مجموعة واسعة من برامج التدريب وريادة الأعمال والابتكار (هاكاثون، بوث كامب، أوراش تصنيع، وما إلى ذلك) حول التطوير الرقمي والمهن الرقمية، والتي من شأنها أن تساعد جميع الطلاب من مختلف التخصصات لصقل مهاراتهم وقدراتهم المهنية.

وأكد بلعالية أن هذه الاتفاقية ستمنح الطلاب الفرصة لاستكشاف شركة مبتكرة وستسمح لهم بإجراء التدريبات الضرورية تحت تأطير ومتابعة خبراء أكفاء بهدف تأهيل هؤلاء الطلبة للاندماج المهني.

ومن جهته أضاف هندريك كاستيل أن هذه الاتفاقية تندرج ضمن نطاق المهام الوظيفية للشركة، بناءا على أهم القيم المبنية على المسؤولية والانفتاح، وأن هذا التعاون المؤسساتي يمثل فرصة للعمل، جنبا إلى جنب، من أجل بناء وخلق الحلول التي ترسم معالم وأفق المستقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى