بنوك وتأمينات

التجاري وفا بنك يطلق “مسابقة أنا معاك” ويكافئ أفضل المقاولات الصغرى

بعد النجاح الذي لاقه برنامج “مسابقة أنا معاك” خلال موسمه الماضي. أطلقت مجموعة “التجاري وفا بنك” هذه السنة “مسابقة أنا معاك”  لنيل جوائز نقدية هامة تشجيعية في إطار برنامج يبث عبر التلفزيون يحمل عنوان “مسابقة أنا معاك”، من أجل دعم وتثمين ريادة الأعمال وتطوير المقاولات الصغرى.وتشجيع روح المقاول، وبالتالي تأكيد رغبته للمساهمة في تسريع نمو المقاولات الصغرى.  كما سيواكب المقاولات سواء من أجل تجاوز الإشكاليات التي تعترضها أو من أجل تطوير مشروعها.كل أسبوع مقاولة صغرى “حرفيون تجار ومقاولون ذاتيون..”

صورة “إيس بريس”

ومن أجل مساعدتها على بلوغ أهدافها التنموية، يقول بلاغ صادر عن المجموعة، تستفيد كل مقاولة صغرى مشاركة من مواكبة شخصية يقدمها خبراء التجاري وفابنك (دار المقاول) ومن تأطير مقرب ومناسب لمؤطر مختص في مواكبة الشركات. ومن بين مكونات هذا النظام، تم وضع نهجين مبتكرين لدعم ذو رؤية اجتماعية . فخلال موسمين متتاليين استطاع برنامج تلفزيون الواقع الذي تبثه القناة الثانية عبر مراكز دار المقاول وبدعم  فريق من الخبراء مساعدة أكثر من 15 مقاولو مقاولة يعانون من صعوبات في إدارة أعمالهم وساعدهم على تحقيق أهدافهم.

ويقدم التجاري وفا بنك  خدماته عبر دار المقاول بالمجان من أجل مصاحبة المقاولات الصغرى،وتتيح الولوج إلى دورات تكوينية ومعلومات في جميع المجالات المتعلقة بريادة الأعمال، علاوة على ربط العلاقة مع خبراء وشركاء محتملين.

صورة “إيس بريس”

ويرغب التجاري وفا بنك اليوم في توسيع أفاق دعمه للمقاولات الصغرى من خلال ضم المقاولات التي تتفوق في مجالات نشاطها وإبراز مهارات وطموحات ونجاح هذه المقاولات من خلال “مسابقة أنا معاك” مسابقة تنظم على المستوى الوطني، خصصت لها  خمس  جوائز نقدية  للفائزين الأربعة في فئات المسابقة، تقدر ب 75 ألف درهم وحساب بنكي مجاني وتسجيل المقاولة في قسم المشتريات للتجاري وفا بنك وبرنامج تدريب شخصي من قبل المدرب إسماعيل لحسيني ومرافقة “مونتور” لمدة سنة واحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى