سيدات الأعمال

مجلس السياحة لجهة الشمال يعيد انتخاب العلوي رئيسة لولاية ثانية

انتخب الجمع العادي الانتخابي للمجلس الجهوي للسياحة لطنجة-تطوان-الحسيمة، رقية العلوي بالإجماع لولاية ثانية على رأس المجلس.

وقال بلاغ صادر عن المجلس إن إعادة انتخاب العلوي هو  تجسيد للثقة التي تحظى بها لدى مختلف أعضاء المجلس، واعتراف جلي بجودة العمل المنجز من طرفها خلال ولايتها الأولى، حيث استطاعت في ظل السياق الصعب والمتأزم جراء تفشي جائحة كوفيد-19، مواجهة كل الصعاب والتمكن من ضخ دينامية جديدة بالقطاع السياحي أفضت إلى إعادة تموقع الجهة بإحداث علامة خاصة بها، متمثلة في العلامة الترويجية “شمال”.

البلاغ أضاف أنه أثناء انعقاد هذا الجمع العام، استعرضت العلوي مختلف محاور  الرؤية الجديدة 2022-2025 للترويج وتطوير السياحة بجهة الشمال، والتي من المرتقب أن تفسح المجال أمام الجهة لاغتنام فرص إعادة انطلاق القطاع على أكمل وحه، والمساهمة بالتالي في تعزيز مكانتها بخريطة الجهات الرائدة على الصعيدين الوطني والجهوي.

فضلا عن هذا التزمت الرئيسة أيضا بمواصلة العمل على اعتماد المبادرات الرامية إلى إكساب النشاط السياحي بالجهة المناعة التي تؤهله لمجابهة المتغيرات الغير متوقعة والعمل على تعزيز القدرات التي تضمن له إعادة انطلاقة ناجحة ومثمرة.

كما أطلعت العلوي الحاضرين على مخطط طموح وواعد، يتمحور حول التواصل والترويج، تطوير النقل الجوي بالجهة، البحث عن أسواق جديدة، في أفق مواصلة إعادة اكتشاف الجهة واغتنام العناصر والامتيازات التي تخول لها الارتقاء إلى مصاف الجهات الأكثر جاذبية والأكثر إقبالا على الصعيدين الوطني والجهوي.

ونقل البلاغ عن رقية العلوي قولها: “إنه لشرف كبير لي وأنا أتلقى نبأ انتخابي من طرف أعضاء المجلس، الذين جددوا في ثقتهم. ولمواصلة تحمل المسؤولية الجسيمة الملقاة على عاتقي، عملت على إعداد مخطط طموح جديد، يرتكز في معظم محاوره على النجاحات المكتسبة خلال الولاية السابقة”.

العلوي أضافت: “سأواصل التعاون بشكل وثيق مع كافة الشركاء المنتمين للقطاعين العام والخاص، والعمل سويا للتعريف أكثر بجهة طنجة-تطوان-الحسيمة والترويج لها بكل ما أوتينا من إمكانيات و وسائل. نحن واثقون جدا في المؤهلات التي تزخر بها هذه الجهة، ونتطلع إلى جعلها أحسن وأفضل تجربة سياحية بالمملكة لدى كل الوافدين عليها.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى