سيدات الأعمال

لقلالش تعين مدراء جدد على رأس ثلاث مطارات

أعلن المكتب الوطني للمطارات عن تعيينات جديدة على رأس ثلاث مطارات حيث عينت حبيبة لقلالش، المديرة العامة للمكتب كلا من محمد بهاج قائدا لمطار طنجة ابن بطوطة؛ وعبدالمجيد بكيز قائدا لمطار أكادير المسيرة ثم مصطفى الخدري قائدا لمطار فاس سايس.

وقال بلاغ للمكتب إن هذه التعيينات، التي ستدخل حيز التنفيذ ابتداء من 16 ماي الجاري، تأتي غداة إطلاق المخطط الاستراتيجي الجديد للمكتب الوطني للمطارات “”Envol 2025، والذي تم إعداده أخذا بعين الاعتبار الإكراهات الناجمة عن الوضع الجديد الذي فرضته الأزمة الصحية وتحدياتها الكبرى التي تواجهها المطارات.

وحسب البلاغ فمن بين توجهات هذا المخطط الاستراتيجي الجديد، تم تخصيص أهداف للتميز العملي للمطارات، من حيث جودة الخدمات المقدمة للمسافرين وتحسين تجربة الزبون، وذلك من أجل تحقيق طموح المكتب في أن يكون مؤسسة تجعل من الزبون مركز اهتماماتها مع توفير أفضل المعايير الدولية فيما يخص الاستغلال المطاري والملاحة الجوية.

ومن بين المهام التي ستوكل للقادة الجدد للمطارات على المدى القصير، التدبير الجيد لفترة الذروة الصيفية من خلال توفير ظروف استقبال مثلى للمسافرين، وفقا لأفضل معايير الصحة والسلامة والأمن وجودة الخدمات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى