جديد الأسواق

هواوي HUAWEI nova 9 SE يحقق مبيعات فاقت 500 في المائة

بعد أيام قليلة على طرحه في السوق المغربية

قالت علامة هواوي إن هاتفها الذكي الجديد HUAWEI nova 9 SE حقق نجاحا غير مسبوق بعد أيام قليلة على طرحه في السوق المغربية.

وأضافت العلامة في بلاغ لها أنه بالمقارنة مع الجيل السابق ، عرفت مبيعات هواوي nova 9 SE ارتفاعا بنسبة 500 في المائة، ويُعْزَى هذا الإقبال المنقطع النظير إلى الميزات العديدة التي يتوفر عليها هذا الهاتف الذكي المبتكر، والذي يتميز بأناقة تصميمه والغنى الكبير مكوناته.

العلامة قالت أيضا عن العضو الأخير من عائلة nova 9 يحمل عناصر تصميم طلائعية. فهو متوفِّرٌ في ثلاثة ألوان – الأزرق ، الأبيض ، والأسود. وتم تزويد جهاز الهاتف الذكي أيضا بآلة تصوير رائعة بدقة عالية تصل إلى 108 ميغابكسل وجودة تصويرية.

فضلا عن هذا فجهاز هواوي nova 9 SE مجهز كذلك بخاصية الشحن السريع من هواوي بقوة 66 واط، إضافة إلى استفادته من التحسينات الجديدة التي تضمنها نظام التشغيل  EMUI 12، والتي تمكن من الحصول على سلاسة متناهية في الأداء، فضلا عن إتاحة قدرة ترابطية فائقة الشفافية بين الهاتف الذكي وتجهيزات أخرى من هواوي. فمن خلال لمسة بسيطة، يمكن لجهاز هواوي nova 9 SE أن يقترن مع أجهزة أخرى من هواوي عبر خاصية (One Hop) التي ترتكز على تكنولوجيا “اتصال المدى القريب” (NFC). ويمكن إسقاط الشاشة أو عكسها لاسلكيا على جهاز تلفاز هواوي فيجن (HUAWEI Vision)، الشيء الذي يمكن من الحصول على رؤية أوسع، تعتبر مثالية بشكل خاص لعرض الأفلام أو ممارسة ألعاب الفيديو. كما يمكن هواوي nova 9 SE مستعمليه من الوصول إلى ملفاتهم المثبتة في حواسيب هواوي. ويُمَكِّنُهم أيضا من استقبال أو إرسال ملفاتهم انطلاقا من هاتفهم الذكي في اتجاه أجهزة أخرى من هواوي بفضل خاصية “هواوي شير”. كما يمكنهم كذلك من تحويل مكالمات الفيديو MeeTime إلى تلفاز “هواوي فيجن” والتحدث عبرها إلى ما لا يقل عن 11 شخصا في وقت واحد.

وبفضل نظام الشحن السريع من هواوي بقوة 66 واط، يمكن تعبئة بطارية هواوي nova 9 SE بنسبة 60 % خلال 15 دقيقة فقط، وبنسبة 100 % في ظرف 36 دقيقة.

وبالنسبة للغالبية العظمى من الشباب، أول ما يُطلَبُ توفره في جهاز الهاتف الذكي هو آلة التصوير. لهذا الغرض بالضبط تم تجهيز هواوي nova 9 SE بمنظومة كاميرا رباعية مُدَعَّمَة بالذكاء الصناعي بدقة تصل إلى 108 ميغابيسكل، بعدسة ذات زاوية كبيرة فائقة بدقة 8 ميغابيكسل، وعدسة بوكيه بدقة 2 ميغابيكسل، إضافة إلى عدسة ماكرو بدقة 2 ميغابيكسل. وبفضل تزويده بمستشعر أكبر حجما وبتكنولوجيا التصوير المتقدم المدمجة، فإن بإمكان هواوي nova 9 SE التقاط كل ما يمكن أن تراه العين البشرية، وذلك بأدق التفاصيل وبدقة عالية جدا. ونظرا لكون الصور المحصل عليها تحتوي هذا القدر من البيكسلات فإنه يصبح بالإمكان تكبير الصور ثلاث مرات دون أن تفقد من جودتها.

إلى ذلك وبفضل هواوي nova 9 SE سيمكنكم أيضا الاستمتاع بجمال نمط اللقطات الليلية (Super Night Shot)، والذي يمكنكم من أخذ صور ناصعة حتى في حالات شح الإضاءة. فضلا عن ذلك، تقوم أداة اللقطات عالية الدقة المدعومة بالذكاء الاصطناعي ( AI High-Res Shot) بضبط مؤشرات انغلاق آلة التصوير وفق الهدف المحدد للتصوير. وبالتالي، فإن هذا النظام يضمن لكم الحصول على صورة واضحة في كل الأحوال، وذلك حتى عندما تقومون بتصوير أهداف متنقلة.

انغماس كامل بفضل شاشة عرضها 6,78 بوصة

يتوفر هواوي nova 9 SE على شاشة رائعة عرضها 6,78 بوصة ذات حواف ضيقة للغاية من أجل تجربة بصرية غامرة. لا يتجاوز عرض الحواف 1,05 ملم، الشيء الذي يجعل شاشة العرض تحتل نسبة 94,85 % من سطح الجهاز. وتم تجهيز الهاتف الذكي بشاشة جد دقيقة لا يكاد سمكها يصل إلى 7,94 ملم. ويرتدي لونا جديدا أزرق بلوري مُصَنَّع من الزجاج ثلاثي الأبعاد بمؤثرات لامعة وبنية بلورية، وذلك بفضل تيكنولوجيا البنيات الفائقة الدقة (nano-texture) ذات الشريط المزدوج والتصفيح المزدوج. وزود الهاتف الذكي أيضا بالتصميم الأيقوني للكاميرا  Star Orbit Ring.

مناسب بشكل مثالي لمدونات الفيديو !

من بين الخصائص التي سيعشقها الشباب حتما، خاصة التسجيل المستمر من الأمام ومن الخلف. فبفضل التوفر على مثل هذه الخاصية، سيصبح بإمكانكم تصوير فيديوهات انطلاقا من زوايا مختلفة وتسجيل كل المقاطع في ملف واحد. كما يمكنكم، من خلال تقنية الفيديو ذو الرؤية المزدوجة، استعمال الكاميرات الأمامية والخلفية لتسجيل منظورين إثنين مرة واحدة على نفس الشريط الواحد. زيادة على ذلك، ستتمكنون من تصوير، وفي نفس الوقت، رؤية مكبرة ومستوى زاوية فائقة الكبر. ومن خلال ذلك ستتمكنون من ربح الكثير من الوقت، الذي كنتم ستقضونه بدون هذه التكنولوجيا في تجميع وتركيب مختلف فقرات الفيديو. ولتحرير أشرطتكم المصورة، يمكنكم دائما الاعتماد على تطبيق  Petal Clip المثبت مسبقا على الجهاز لتسهيل إنتاج تدوينات الفيديو عبر تزويدها بمؤثرات احترافية.

شاركوا بدوركم في مسابقة التصوير الفوتوغرافي #InspirationInDetails

وتتوجه مجموعة هواوي لشؤون المستهلكين بالمغرب بالدعوة إلى أكبر عدد من الأشخاص للأخذ صور باسعمال جهاز الهاتف الذكي هواوي nova 9 SE وإرسالها عبر شبكات التواصل الاجتماعي من أجل المشاركة في مسابقة #InspirationInDetails. وعلى المشاركين من خلال هذه الصور تخليد أماكن أو مواضيع تثمن غنى المغرب.

وتتوخى هذه المسابقة أن تمكن المشاركين من استكشاف إمكانيات التصوير الفوتوغرافي العالية الجودة التي يوفرها nova 9 SE مع المساهمة في الترويج للمغرب كوجهة سياحية ممتازة.

واستقطبت المسابقة حتى الآن العديد من المؤثرين المرموقين والمصورين الفوتوغرافيين المحترفين، الذين شرعوا في نشر محتويات رائعة عبر هواتفهم الذكية nova 9 SE. للمزيد من المعلومات، يمكنكم النقر على الرابط التالي والمشاركة بإنتاجاتكم الفوتوغرافية باستعمال nova 9 SE.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى