متابعات

النسخة السابعة من Digital Brunch تناقش “الفعالية في الإبداع الإشهاري”

أعلنت كل من TNC-thenext.click وMediamatic و Gear9 عن عقد نسختها السابعة من برنامج Digital Brunch تحت شعار “الفعالية في الإبداع الإشهاري”، في الفترة بين 17 و19 مايو 2022.

وقال بلاغ مشترك للمنظمين إنه بعد الإعلان عن تأجيل الإصدار السابع من Digital Brunch في دجنبر الماضي بسبب الظروف الوبائية ، عاد Digital Brunch  بإصدار جديد، حيث يهدف إلى إنشاء منصة للتبادل بين الخبراء الوطنيين والدوليين حول الفعالية في الإبداع الإشهاري.

وقال البلاغ إن النسخة الحالية من البرنامج تأتي بعد النجاح الملحوظ الذي حققته النسخة السادسة، والتي جمعت أكثر من 8000 مشارك و 7 متحدثين رائدين  في الألعاب والرياضات الإلكترونية والتسويق البيئي.

ومن المنتظر أن تشهد هذه النسخة مشاركة مهنيين من القطاع وخبراء محليين ودوليين بارزين من قبيل جورج محمد شريف، الرئيس التنفيذي لوكالة BUZZMAN، وهو أحد المخرجين المبدعين الأكثر نفوذاً في العالم. وفرناندو أنجولو، رئيس أبحاث السوق والمتحدث الدولي في Semrush، وعمر وليف، مدير الحسابات الإستراتيجية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في Salesforce. .كما يشارك رضوان يحيى ، مدير الأعمال الأول لدى Teads Mea، وإيرفيه هاشم ، رئيس حلول المؤسسات، وأليسيا لامبرت، الإستراتيجية الإبداعية.

من المشاركين أيضا يوسف الشيخي، رئيس مجموعة المعلنين بالمغرب GAM، وماريا آيت محمد، رئيسة اتحاد وكالات استشارات في  الاتصالات (UACC)، وجواد خان وأمين ريحاني ويمثلان TikTok. ويعمل  جواد كمبشر أداء تسويقي ويقوم بتطوير حلول إعلانات TikTok في مصر والمغرب وتركيا وجنوب إفريقيا. أما أمين الريحاني فيدير شراكات تجارية في المغرب ومصر .

وقال البلاغ إنه منذ إنشاء Digital Brunch في عام 2018 ، تم تنظيم ستة إصدارات بلغ مجموعها أكثر من 20000 تسجيل ، وأكثر من 37 متحدثًا رفيع المستوى وأكثر من 34 مؤتمرًا وورشة عمل.

إلى ذلك قال حسن الرويسي، مؤسس مجموعة TNC-thenext.click ومنظم برنامج Digital Brunch : “اليوم ، أثبت برنامج Digital Brunch نفسه كحدث تسويق وتواصل رئيسي في المغرب والشرق الأوسط وأفريقيا. طموحنا هو أن نكون قادرين على تطوير هذا المفهوم إلى منصة محتوى وطنية وإقليمية. ويسعدنا أن نرى اليوم أن برنامج Digital Brunch ينفتح على مناطق أخرى ويتم تصديره لجذب المتحدثين والخبراء المشهورين. طموحنا هو الاستمرار فيهذا التقدم”.

يذكر أن فكرة إطلاق “Digital Brunch” ولدت في عام 2018 ، وذلك للمساهمة في تطوير القطاع الرقمي من خلال إنشاء منصة للمحتوى والتبادل حول قضايا الاتصالات والتسويق الرقمي. يجمع Digital Brunch بين الخبراء الوطنيين والدوليين لمناقشة جميع التطورات الرقمية في التسويق والاتصالات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى