جديد الأسواق

هواوي تطرح نسختين من حاسوب Matebook D15 ابتداء من 7990 درهما

قالت مجموعة هواوي لشؤون المستهلكين، إنها تضع وبشكل دائم، إرضاء المستهلكين وتلبية احتياجاتهم في قلب كل مبادراتها، وتضاعف جهودها لكي تتوفَّق في فهم انتظاراتهم بشكل أفضل والاستجابة لها عبر ابتكار المنتجات والخدمات السحابية المناسبة وتجويد قنوات البيع وخدمة الزبناء. كما تقترح هواوي محفظة غنية من الأجهزة الذكية من جميع الأصناف (الدوموتيك، الصحة، الترفيه، العمل، إلخ).

وأضافت هواوي في بلاغ لها أنها هواوي من أجل خلق تجارب حياة قائمة على أساس الذكاء الاصطناعي ومتمحورة بالكامل حول استراتيجيتها 1+8+N. وبذلك، فبالإضافة إلى توفير الولوج إلى تجربة تعاون متعدد الشاشات الذكية “هواوي شير”، تعمل هواوي أيضا على تحسين التجربة السحابية، جاعلة الإنتاجية الجوالة أكثر اكتمالا. ولا تدخر العلامة جهدا من أجل الاستجابة لاحتياجات المستعملين من خلال المساهمة في إعداد وتهيئة فضاءات عمل أكثر فعالية عبر الربط اللاسلكي بين الأجهزة والتفاعل البشري والرقمي المعقلن والمساعدة على سلاسة تبادل المعطيات.

ما تهدف إليه هواوي هو توفير حواسيب محمولة تتميز بالوثوقية والجودة العالية والابتكار

يشكل الفن والابتكار والذكاء العوامل الأساسية المتدخلة في تصميم وتصنيع حواسيب هواوي المحمولة. وفي قلب المزايا التنافسية لحواسيب هواوي نجد تقنية العرض الكامل FullView والتصميم الفائق النحافة ومؤشرات الأداء العالية. كما تعد التجربة الذكية والمرتبطة كليا بالشبكة التي توفرها هذه الأجهزة من أبرز ما تضعه بين يدي المستعمل من ميزات.

أدخلت مجموعة هواوي لشؤون المستهلكين عددا كبيرا من الابتكارات في ميادين الهواتف الذكية والأجهزة الملبوسة والمنازل الذكية. وفي هذا الاتجاه، تقدم حواسيب هواوي المحمولة تجربة مستعمل ذكية ومتعددة الأجهزة، والتي تُوفر بشكل شفاف التكامل والتآزر بين كافة أجهزة هواوي. فقد أصبحت قدرات الربط بين الحواسيب المحمولة والهواتف الذكية تشكل توجها رئيسيا. وتعتبر الحواسيب المحمولة عنصرا أساسيا في استراتيجية هواوي فيما يتعلق ببناء منظومة مدروسة بشكل يجعلها مُلائمة لجميع السيناريوهات الممكنة. فمن خلال اعتبار سيناريوه المكتب كنقطة تقاطع، تقدم حواسيب هواوي المحمولة المرونة اللازمة لتمكين المستعملين من استخدام منتجات متعددة في إطار سيناريوهات مختلفة. لهذا الغرض تتوخى هواوي إنشاء سلسلة من الحواسيب المحمولة المصممة لكي تمنح للمستخدمين تجربة حياة ذكية بالنسبة لجميع الاستعمالات. وبذلك فإن هواوي لا تمكن المستخدم فحسب من الاستعمال الجيد للأجهزة الإلكترونية والاستفادة القصوى منها، ولكنها أيضا تتيح له إمكتنية عيش تجارب إنتاجية أكثر ذكاء وفعالية.

جهاز أنيق محمول وقوي، مصمم خصيصا ليلائم كل سيناريوهات الاستعمال

صمم هواوي Matebook D15 من الجيل الجديد ليستجيب لانتظارات المستخدمين الشباب الراغبين في امتلاك جهاز ذو قابلية استثنائية للتنقل ويوفر أفضل علاقة تناسب بين الجودة والسعر. ومن بين هؤلاء المستخدمين الشباب، يستهدف هواوي Matebook D15 بشكل خاص الطلبة الجامعيين، الذين يتميزون بالاستقلالية والطموح والاستعداد لتجاوز كل قواعد الاستعمال. فهم شغوفون باستكشاف الجديد، كما أنهم يفضلون الأشياء التي تتميز بالتصاميم التي تبرز الطابع الشخصي وتثمنه. كما أنهم يولون اهتماما خاصا مسألة السعر ومؤشرات الأداء، ويعتبرون أن التوازن في الأداء يشكل أحد العناصر التي يرغبون فيها. وبما أنهم يستعملون حواسيبهم المحمولة في سيناريوهات جد متنوعة، فمن الأساسي بالنسبة إليهم التوفر على جهاز فعال يستجيب لمتطلبات الدراسة إضافة إلى تمكينهم من إنجاز المهام اليومية على أحسن وجه ومن قضاء أوقات ترفيه شيقة.

يتوفر الحاسوب المحمول هواوي Matebook D15- i5 – الجيل الحادي عشر في نسختين حسب حجم الذاكرة الصلبة، النسخة الأولى بسعة  256 GB متوفرة ابتداء من سعر 7990 درهما، والنسخة الثانية بسعة 512 GB متوفرة بسعر 8990 درهما. ويتم تسويق هاتين النسختين لدى كل من Iwashop و Huawei Stores في موروكومول وشارع الزرقطوني وسلاسل متاجر الإلكترونيات الشريكة.

يمنح هواوي Matebook D15 للمستخدمين الشباب تجربة مستعمل محسنة. فهو مزود بشاشة العرض الكامل FullView وبنظام لحماية العيون. فقد استفاد هذا الجهاز المتقدم من معارف ومهارات مكتسبة، ومن تصميم أنيق، إضافة من توفره على المعالج الجديد أنتل كور من الجيل الحادي عشر. إضافة إلى ذلك، تم تزويد هواوي Matebook D15 أيضا بتكنولوجيات مبتكرة، على غرار هواوي شير وكذلك زِرُّ التشغيل بالبصمة ودعم “الواي فاي 6” المجهز بهوائي مزدوج، إضافة إلى نظام الشحن السريع. كل هذه الابتكارات تمكن الحاسوب المحمول من أن يكون، ليس فقط أداة إنتاجية بامتياز، ولكن أيضا مساعدا ذكيا للطلبة على التألق في العمل والدراسة والحياة اليومية.

ويمكن أيضا ضبط إعدادات هواوي Matebook D15 لتشغيل بطاقة الرسومات الجديدة Intel®Iris® Xe التي توفر قدرات أكثر سرعة على المعالجة الرسومية. وتتضافر العديد من التكنولوجيات المبتكرة، على غرار التعاون بين الشاشات المتعددة وزر التشغيل بالبصمة و”الواي فاي 6″ مزدوج الهوائي والشحن العكسي، لتحسين تجربة المستخدم بشكل جذري، وتحويل الحاسوب المحمول من مجرد أداة إنتاجية إلى المرافق الذكي الذي يحتاج إليه المستخدم الشاب سواء في الجامعة أم في حياته اليومية.

شاشة FullView للحصول على جودة صورة باهرة مع العناية بعيون المستخدم وحمايتها

تم تزويد هواوي Matebook D15 بشاشة IPS مضادة للانعكاسات وبالدقة الفائقة Full HD بعرض 15 بوصة، والتي تثمن تصميم شاشة العرض الكامل FullView المُمَيِّزَة لهذه السلسلة، مع توفير مساحة عرض بنسبة 87 % من جسم الحاسوب بصيغة 16:9 من أجل تجارب مشاهدة غامرة. وحصلت الشاشة أيضا على شهادات المطابقة لمعايير TÜV Rheinland Low Blue Light و Flicker Free، بحيث يُمَكِّنُ المستوى المنخفض للضوء الأزرق من تخفيف التعب البصري المرتبط بالاستعمال الطويل للشاشة.

الجمال المعدني وصفاء التصميم

مجسدا فلسفة التصميم النقي “Pure Shape” التي تعتمدها هواوي، يقدم هواوي Matebook D15 تصميما بسيطا على أساس مبدأ الحد الأدنى مع خطوط نقية وصافية تخترق الجسم المعدني للجهاز، خالقة بذلك هيئة متكتمة يزيدها اللون الكلاسيكي Space Grey أو اللون الأنيق Mystic Silver سمواً وتألقا.

يشكل كل حاسوب من سلسلة هواوي متبوك دي شاهدا على التزام هواوي من أجل الجودة المثالية والتصنيع المميز لمنتجاتها. بوزن 1.56 كيلوغرام وسمك 16.9 ملم، فإن السفر رفقة هذا الحاسوب المحمول يعد من أسهل ما يكون، فيما تلائم المنافذ المتعددة الموجودة على جوانبه بشكل مثالي جميع سيناريوهات الاستعمال اليومي.

مؤشرات أداء أكثر قوة واستدامة

بالنسبة للمستخدمين الشباب، لا يعتبر جهاز الحاسوب مجرد أداة للعمل فحسب، وإنما هو أيضا منصة ترفيهية قوية. لذلك جُهِّزَ Matebook D15 بالمعالج الجديد أنتل كور من الجيل الحادي عشر المرتكز على تكنولوجيا SuperFin 10 nm. ويعطي هذا المعالج، المجهز بأربعة قلوب وثمانية خيوط، أداء أسرع بكثير من سابقيه ويتوفر على بطاقة الرسومات Intel®Iris® Xe مدمجة. ويمكن إعداد الحاسوب المحمول الجديد لاستخدام ذاكرة DDR4 مزدوجة القناة بسعة 16 Go من أجل الحصول على سرعة أكبر في القراءة والكتابة، إضافة إلى استعمال SSD NVMe PCIe عالية السرعة والقادرة على تجويد الأداء العام للنظام بشكل كبير. وبنقرة بسيطة على المفتاحين Fn و P، يمكن للمستخدم تفعيل نمط الأداء بالنسبة للتطبيقات عالية المتطلبات. ويستفيد نظام تبريد الكمبيوتر المحمول، ذو الكثافة العالية والذي يتكون من قناتين حراريتين، من التصميم الحيوي-الإلكتروني (bionique) من أجل ضمان الاستقرار الأمثل لمؤشرات أداء هواوي Matebook D15. إضافة إلى ذلك تم تزويد هواوي Matebook D15 ببطاقة جديدة لواجهة الشبكة Wi-Fi 6 بتصميم مزدوج الهوائي من أجل توفير قابلية للربط بالأنترنيت أكبر سرعة وأكثر استقرارا.

من أجل تجارب أكثر ذكاء

باستعمال خاصية هواوي شير، يمكن للمستخدم الاستفادة في آن واحد من أجهزة ويندوز وأندرويد واستعمالها معا في نفس الوقت. بضغطة بسيطة يمكن ربط أي هاتف ذكي مع هواوي Matebook D15، والتحكم فيه مع مختلف الأجهزة الخارجية المرتبطة مع الحاسوب المحمول.  وتتيح هذه الخاصية للمستخدم إمكانية استعمال حاسوبه لتحرير وثائق تم تحفيظها على أحد الأجهزة الأخرى، وأيضا سحب الملفات وتحريكها عبر مختلف الواجهات، والقيام بتحويل الملفات، واستقبال المكالمات العادية والفيديوهات بطريقة شفافة على حاسوبه المحمول. من جهة أخرى، بإمكان Matebook D15 التكفل بثلاث تطبيقات جوالة مشغلة في وقت واحد وتتويج المزايا الإنتاجية العابرة للأجهزة. ويتيح المحول الكهربائي المرفق مع هواوي Matebook D15، بتضافر مع نظام هواوي للشحن السريع (™SuperCharge)، إعادة شحن هواتف هواوي الذكية المتوافقة. ويبقى الشحن العكسي فعالا حتى عندما يتم إيقاف تشغيل هواوي Matebook D15، الشيء الذي قد يكون مفيدا عندما يرغب المستخدم في الشحن السريع لبطارية هاتفه الذكي خلال تنقلاته.

كما جهز هواوي Matebook D15 بتكنولوجيات مبتكرة من هواوي، مثل زر الإشعال بالبصمة الرقمية وآلة التصوير المدمجة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى