رئيسيةمحركات

علامة “أوطوكاز” تفتتح ثاني فروعها بمراكش

افتتحت “أوطوكاز”، فرع مجموعة “أوطوهول” المتخصص في شراء، استبدال وبيع السيارات المستعملة متعددة العلامات التجارية،  مقراً جديدا بمدينة مراكش.

وقالت العلامة في بلاغ لها إن معرضها الثاني يمتد على مساحة كبيرة تَسَعُ مخزوناً كبيراً من السيارات. حيث يأْتي استجابةً لِحاجة حقيقية وطلب متزايد من قِبل الزبائن في هذه الجهة. ومن خلال هذا التوسع، تُساهم المجموعة بقوة في الاستثمار، خلق الثروة وتحفيز لاقتصاد مستدام وهو ما يمكن من تحسين جاذبية الجهة.

البلاغ نقل عن جمال الدهباني المدير العام لمجموعة “أوطوهول” قوله: “أوطوكاز” توسع شبكتها في مراكش بِتدشين معرضها الثاني في “أوطوهول” – مراكش II والذي يمتد على مساحة كبيرة تَسَعُ مخزوناً كبيراً من السيارات. هذا التمركز الجديد يأْتي استجابةً لِحاجة حقيقية وطلب متزايد من قِبل الزبائن في هذه الجهة. من خلال هذا التوسع، تُساهم المجموعة بقوة في الاستثمار، خلق الثروة وتحفيز لاقتصاد مستدام وهو ما يمكن من تحسين جاذبية الجهة. ويبقى هدفنا النهائي هو مسايرة طلبات سوق السيارات المستعملة وتعزيز مكانتنا كمتزعم لها مع تمكين زبائِننا في ذات الوقت من مكانتنا كمتزعم لها عن طريق بناء علاقة قائمة على الثقة والقرب مع الزبناء.. يستجيبُ هذا الموقع الجديد للمعايير الحديثة لِأوطوكاز سواء من حيث التصميم الداخلي أو الخارجي. وسيواصل الفرع “أوطوكاز” تمدده في السوق المغربي، خاصة بفاس في غضون الأسابيع القادمة من هذا العام”.

من جانبها، قالت سناء زاكوري، مديرة قطب السيارات المستعملة لمجموعة “أوطوهول”: “إن مهمة هذا المعرض الجديد ستكون في جعل “أوطوكاز” كعلامة تجارية في متناول زبنائها في مراكش وتسهيل إمكانية الوصول إليها. سنوفر أيضا لزبنائنا فضاءا واسعا لتجربة السيارات في الهواء الطلق. لقد تم تصميم هذا المعرض كذلك بِطابع فريد من خلال تبني شكل هندسي على الطراز الصناعي يرسخ أكثر طابعه العصري. نحن نتحدث هنا عن تأثيث رفيع من الدرجة الأولى للمنظر العام لهذا الموقع بشكل يتجاوز مفهوم المعرض. وهو بذلك يبرز مهابة العلامة وجمالية السيارات التي تعكس المستوى العالي من الصيانة التي خضعت له والتي تضفي عليها مسحة من القدسية”.

للإشارة قامت “أوطوكاز “قامت في أبريل 2022 بإطلاق خدمتها الجديدة “للوساطة محل ثقة” بين البائعين والمشترين للسيارات المستعملة متعددة العلامات. تلتزم العلامة التجارية “أوطوكاز” بتوفير سيارات مضمونة، مراقبة الجودة وذلك عبر تقديم تقرير خبرة تقنية مجاني ومفصل بشكل دقيق للزبناء المهتمين الراغبين في الشراء. إنها تعتزم كذلك تبسيط الإجراءات بدرجة كبيرة لفائدة الزبائن الراغبين في بيع سياراتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى