جديد الأسواق

هواوي تقترح قائمة من الهدايا المثالية لتقديمها لوالدتكم بمناسبة عيد الأم 

تفصلنا أيام قليلة جدا على الاحتفال بعيد الأم في المغرب، وربما يتساءل الكثيرون عن الهدية المثالية التي يُمكن تقديمها لوالدتهم بهذه المناسبة. الأفكار الأولى التي تتبادر إلى الذهن هي تقديم باقة ورد مرفقة بعبارات حب وامتنان، أو مجوهرات أنيقة لإضافة رونق خاص على الإطلالة، لكن وعلى الرغم من كون جميع الهدايا المذكورة جميلة ولا يختلف اثنان على أنها ستفرح قلب الأم، إلا أنها تظل الاختيارات الأولى لمعظم الأفراد. لذلك، هل فكرت في إهدائها جهاز إلكتروني يُمكنها الاعتماد عليه بشكل يومي في حياتها؟

بهذه المناسبة، تقترح عليك هواوي لائحة من المنتجات التكنولوجية المذهلة التي ستفرح قلب والدتك بدون أدنى شك.

سماعات Huawei Freebuds 4

أول الهدايا التي نقترح عليك هي سماعات Huawei Freebuds 4 ، على اعتبار أن إدخال الفرحة على قلب الأم، تعني منحها فرصة الاستمتاع بموسيقاها المفضلة بأحسن طريقة ممكنة. سماعات هواوي رائعة جدا، لكونها تتيح لك الاستمتاع بصوت عالي الجودة كأنك داخل الاستوديو، بالإضافة إلى الاستفادة من قوة نظام ANC المفتوح لإلغاء الضوضاء والتقليل من الصوت غير المرغوب فيه، وضمان الراحة المثلى للأذن خلال الاستخدام، والعديد من التفاعلات الأخرى الذكية والشخصية.

ومن أجل ضمان جودة صوت عالية، تم تجهيز سماعات HUAWEI FreeBuds 4  بمشغلات باتساع 14.3 ملم، مما يجعل سعتها أكبر وتحسين الصوت الجهير العميق، كما أن السماعات مزودة بمعزز جهير جديد ولوحة أم، ولديها تجويف صوت مستقل يسمح بتكثيف تأثير الرنين.

وإلى جانب ما سبق ذكره، تتوفر سماعات هواوي FreeBuds 4  على الكثير من المزايا لضمان راحة أكبر خلال ارتداءها لساعات طويلة، مع إمكانية استخدامها في أي وقت دون إزعاج، وذلك بفضل حجمها الذي يُناسب الأذن وانحنائها الذي يوفر راحة مطلقة، ويضمن أفضل متعة طيلة اليوم.

هذه السماعات تمتاز أيضا بخاصية إلغاء الضجيج بشكل فعال، وهي أول سماعات أذن مفتوحة تعتمد على تقنية Matching AEM)) لإلغاء الضوضاء، وبمجرد تشغيل

ميزة إلغاء الضوضاء، تكتشف سماعات الأذن تلقائيًا شكل أذن المستخدم وتحدد الإعداد الأمثل لإلغاء الضوضاء على حسب احتياجات كُل فرد.

هاتف هواوي nova 9 SE

هاتف هواوي nova 9 SE مُزود بمستشعر رئيسي قوي في الكاميرا الخلفية بدقة 108 ميغابيكسل، يُمكن التقاط الصور بدقة عالية جدا وكل وضوح ليلا ونهارا مع الحفاظ على التفاصيل التي تكون واضحة.

الهاتف الذكي مزود بخاصية الشحن فائق السرعة من هواوي بقدرة 66 واط، إضافة إلى استفادته من التحسينات الحديثة التي يضمنها نظام التشغيل EMUI12  لضمان أداء سلس، فضلا عن إتاحة قدرة ترابطية ذات مستوى عالي من بين الهاتف الذكي ومختلف الأجهزة الأخرى من علامة HUAWEI.

هاتف هواوي nova 9 SE متوفر في السوق المغربي بثلاثة ألوان رائعة للغاية هي: الأزرق والأبيض والأسود، ويتوفر على شاشة يصل عرضها إلى 6,78 بوصة مما يضمن تجربة بصرية غامرة، مع صور سلسلة للغاية وألوان زاهية وتفاصيل مدهشة وفي غاية الروعة.

ومثل النماذج السابقة، لا تتجاوز حواف هواوي nova 9 SE  1.05ملم، حيث تم الاعتماد على نفس المعايير الجمالية، ذلك أن الهاتف مجهز بشاشة لا يفوق سمكها 7.94 ملم مصنوعة من زجاج ثلاثي الأبعاد بمؤثرات لامعة وتركيبة بلورية، بفضل الاعتماد على تكنولوجيا البنيات فائقة الدقة ذات الشريط والتصفيح المزدوج.

وهذا ليس كل شيء، ذلك أن عدسة الكاميرا الخلفية تحمل تصميم كاميرا Star Orbit الأيقوني على شكل نجم، مما يبرز أكثر من أي وقت مضى النمط الراقي للكاميرا.

الساعة الذكية Huawei Watch GT 3

ربما حان الوقت لتحصل والدتك على ساعة ذكية مبتكرة تتيح لها إمكانية تتبع اللياقة البدنية على امتداد ساعات اليوم، ذلك أن الساعة الذكية WATCH GT 3 ELEGANT من علامة هواوي الخاصة بالنساء بقطر 42 ملم تتوفر على شاشة 1.32 بوصة.

تتميز الساعة الذكية بتصميم ساعة جديد مع قرص نشط بشكل دائم؛ لا يوفر للمستخدمين تجربة ارتداء مماثلة للساعات التقليدية فحسب، بل يمنحهم مزيدًا من الأسلوب بفضل شاشة العرض.

الساعة الذكية WATCH GT 3 ELEGANT من علامة هواوي مثالية للارتداء يوميا، على اعتبار أن وزنها بدون حزام اليد يزن 35 غرام فقط، فيما يصل سمكها الإجمالي إلى 10.2 ملم.

ويمكن أن يصل عمر الساعة الذكية إلى 7 أيام خلال الاستخدام العادي، ما يسمح بالاعتماد عليها طوال ساعات اليوم وبشكل دائم، حتى خلال فترة النوم، فضلا عن كونها مزودة بمجموعة واسعة ومتنوعة من وظائف المراقبة المستمرة والدقيقة لتشبع الأكسجين في الدم  SpO2، بالإضافة إلى تتبع جودة النوم وأوقات الاستيقاظ، والتوتر أيضا.

وإلى جانب ما سبق، تم تجهير الساعة الذكية WATCH GT 3 ELEGANT من علامة هواوي بنظام HUAWEI TruSleep™ 2.0 للاهتمام بجودة النوم، إضافة إلى ميزة Healthy Living Shamrock ذات العديد من الوظائف الصغيرة الجديدة التي تلبي بشكل أفضل الاحتياجات الصحية اليومية للمستخدمين.

ونجحت هواوي من خلال ساعتها الذكية في الجمع بين العديد من البيانات العلمية من أجل تطوير فكرة المدرب الشخصي الافتراضي، حيث تتوفر الساعة على ما مجموعة 100 وضع تتراوح بين الرياضات التقليدية إلى الأشكال أكثر عصرية، بما في ذلك 18 وضع تمرين احترافي و12 تمرين خارجي و6 تمارين داخلية.

ويمكن من خلال الساعة الذكية ربط المكالمات الهاتفية عن طريق البلوثوت، إلى جانب التوصل بالرسائل النصية القصيرة وقراءتها والرد عليها بشكل مباشر.

اليوم، وبفضل خرائط  Petal، يمتلك المستخدمون نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) الحقيقي على معصمهم، كما توفر الساعة الذكية لجميع المستهلكين تجربة مستخدم بلمسة خاصة وشخصية، إلى جانب 10 آلاف تيمة يُمكن تحميلها، وتغيير الشكل في أي وقت.

جهاز Huawei Matepad 11

يُعد Huawei Matepad 11 أول جهاز لوحي من علامة هواوي يتم تجهيزه بشاشة قادرة على دعم معدل تحديث يبلغ 120 هرتز، للحصول على صور أكثر وضوح وسلاسة، وضمان أفضل الاستجابة.

يعمل نظام التشغيل HarmonyOS 2 على تشغيل الجيل الجديد من أجهزة Huawei الذكية، ويمنح جهاز HUAWEI MatePad 11 سطح مكتب جديد كليا، ويسمح للمستخدمين بمشاهدة المحتوى المتنوع أثناء التمرير على شاشة الكمبيوتر اللوحي بأفضل طريقة ممكنة.

يُمكن ربط جهاز HUAWEI MatePad 11 بشكل مثالي بالأجهزة الذكية الأخرى، سواء كانت هواتفك الذكية أو أجهزة الكمبيوتر الشخصية.

وهذا ليس كل شيء، على اعتبار أن شاشة الجهاز اللوحي قادرة على دعم معدل تحديث يصل إلى 120 هرتز، مما يوفر مرئيات واضحة بشكل استثنائي واستجابة محسنة بشكل ملحوظ.

وإلى جانب ما سبق، تم تجهيز الجهاز اللوحي أيضًا بقلم HUAWEI M-Pencil من الجيل الثاني، حيث أنه وبفضل شاشة الكمبيوتر اللوحي الرائعة التي تبلغ 120 هرتز، يصبح هذا القلم سريع الاستجابة للغاية، مع دعم زمن انتقال منخفض يصل إلى 2 مللي ثانية، لتجارب كتابة تفاعلية أكثر تطوراً وطبيعة أكثر.

وبالإضافة إلى قدرته على إنتاج صور ملونة رائعة، تم تصميم HUAWEI MatePad 11   لتقليل تعرض المستخدمين للضوء الأزرق والوميض، وهما عاملان رئيسيان في إجهاد العين، حيث حصل الجهاز اللوحي على شهادات  TÜV Rheinland Low Blue Light  و TÜV Rheinland Flicker Free.

ويتوافق 11 HUAWEI MatePad مع الجيل الثاني من قلم HUAWEI M-Pencil، الذي تم تحسينه بهدف مساعدة المستخدمين على إعطاء شكل أفضل لأعمالهم.

وفي الأخير، تجدر الإشارة إلى أن قلم HUAWEI M-Pencil يتوفر على رأس مغطى بالبلاتين، يلتقط الحركة في زمن منخفض للغاية، ويدعم استخدام 4096 مستوى من حساسية الضغط والإمالة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى