بنوك وتأمينات

تتويج BMCE Bank بجائزة “خدمة الزبناء لعام 2019”

أعلن بنك BMCE Bank Of Africa عن حصوله على لقب “خدمة زبناء المغرب لعام 2019” في فئة “البنك”. وهو تتويج يسلط الضوء على تميز خدمة الزبناء ويعكس التزام البنك القوي بزبنائه وتوقعاتهم.

وكشف البنك في بلاغ صادر عنه أن الحصول على هذا التمييز تم بعد استطلاع آراء “الزبون السري” التي أجريت على مدى 3 أشهر بين شهري ماي ويوليوز 2018، وعلى أساس أسلوب خدمة الزبناء متعدد القنوات من طرف البنك المغربي للتجارة الخارجية.

البلاغ أضاف أن المؤسسة المسؤولة عن هذه الدراسة قامت بإجراء مراجعة دقيقة تستند إلى زيارات مادية لشبكة الأفراد والمهنيين في البلاد، والمكالمات الهاتفية، والبريد الإلكتروني والولوج إلى الموقع الرسمي للبنك.
وأضح البلاغ أنه حرصا منه على الحفاظ على علاقة وثيقة مع عملائه، قام بوضع العديد من الأدوات الداخلية من أجل المراقبة المستمرة، بما في ذلك استطلاعات الرضا التي أجرتها فئة الزبناء، وزيارات الزبون السري التي يتم تنظيمها طوال الوقت، على مدار السنة وتغطي كامل التراب الوطني.

وبالإضافة إلى ذلك يتم تحليل ومعالجة جميع شكاوى الزبناء، وهو ما ساهم في تمكين BMCE Bank Of Africa من تحسين جودة خدماته المقدمة لعملائه باستمرار والحفاظ على مكانته كأفضل مقدم لخدمة الزبناء “في القطاع المصرفي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى