مع المستهلك

معرض العقار المغربي المتجول يستقطب 20 ألف زائر في بروكسيل

أعلن منظمو معرض العقار المغربي المتجول “سماب إمو” عن حصيلة جد إيجابية خلال محطته الأولى هذه السنة، والتي حلت في بروكسيل بين 4 و6 مايو الحالي. وحسب حصيلة أولية بلغ عدد رواد المعرض من مغاربة وأوروبيين حوالي 20 ألف زائر، وعرف إبرام العديد من الصفقات.
ونظمت دورة بروكسل هذه السنة، والتي تعتبر السابعة من نوعها، على مساحة 9 آلاف متر مربع، بمشاركة 40 عارض، بينهم منعشين عقاريين ووكلاء وبنوك وشركات تأمين وموثقين ومختلف المهن المرتبطة بالعقار، الشيء الذي يجعل من المعرض سوقا متكاملة لإجراء الصفقات العقارية، انطلاقا من البحث عن فرص، من خلال عرض أزيد من 100 مشروع عقاري في 30 مدينة مغربية، إلى إتمام إجراءات التعاقد والتمويل والتسجيل العقاري في عين المكان.
وتعتبر بروكسيل من أهم المحطات السنوية للمعرض، إلى جانب محطة باريس، وذلك نظرا لحجم الجالية المغربية المقيمة ببلجيكا، والمقدرة بنحو 800 ألف شخص، إضافة إلى قربها الجغرافي والثقافي مع ألمانيا وهولندا، اللتان تضمان بدورهما جالية مغربية مهم والتي يسعى المعرض لاستقطابها.
المحطة المقبلة في المعرض المتجول للعقار وفن العيش المغربي ستكون باريس، حيث ستنظم الدورة 15 من المعرض خلال الفترة من 21 إلى 24 يونيو المقبل، والتي ستتميز هذه السنة بمشاركة قوية لجهة الدار البيضاء سطات كضيف شرف. بعدها سيشد معرض سماب إيمو الرحال إلى أبو ظبي للقاء الجالية المغربية في الخليج العربي، وذلك خلال أيام 21 إلى 24 نوفمبر القادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى