إفريقيامتابعات

النسخة الخامسة من معرض Cosmetista Expo North & West Africa في يونيو

تحتضن العاصمة الاقتصادية للمملكة النسخة الخامسة من “Cosmetista Expo North & West Africa”، وهو معرض دولي لمهن الجمال ومستحضرات التجميل والعناية بالصحة، وذلك خلال الفترة الممتدة ما بين 18 إلى 21 يونيو المقبل بمركز المؤتمرات والمعارض الدولي التابع لمكتب الصرف.

وذكر بلاغ للمنظمين، أنه بعد عامين من الإغلاق بسبب الأزمة الصحية، سيفتح هذا المعرض أبوابه مرة أخرى في الفترة من 18 إلى 21 يونيو المقبل بمركز المؤتمرات والمعارض الدولي التابع لمكتب الصرف في نسخته الخامسة، والتي ستكون واعدة وأكثر ثراء، مما يؤكد طابع المرونة لمعرض هام للغاية بالنسبة لمجال الجمال ومستحضرات التجميل والعناية بالصحة على مستوى المنطقة.

وحسب المصدر ذاته، سيستقبل معرض Cosmetista Expo North & West Africa “هذا العام أزيد من 100 عارض من أكثر من عشرة ( 10 )بلدان، كما سيقدم واجهة مهنية من الطراز الرفيع مخصصة بالكامل للابتكار والتي ستتخللها معارض وعروض هامة.

وتحول هذا المعرض في الوقت الراهن إلى موعد لا محيد عنه في مجال مستحضرات التجميل والجمال والعناية بالصحة، وذلك من أجل النهوض، بطريقة قوية للغاية، بالمنتجات المجالية المغربية والإفريقية.

ويجمع هذا الحدث، بطريقة فريدة، بين التقاليد والحداثة من خلال النهوض بمستحضرات التجميل الطبيعية، مع تواجد العلامات التجارية العالمية الرائدة.

وستجمع النسخة الخامسة من المعرض، التي ستقام على مساحة 2500 متر مربع، رواد هذا القطاع ولكن أيضا الوافدين الجدد، وهو ما يمكن من إنشاء منصة فريدة مخصصة بالكامل للعارضين، ولكن أيضا للزوار من المهنيين المحليين والدوليين العاملين ضمن سلسلتي الإنتاج والتوزيع (الموزعون ، صالونات التجميل، التجارة التقليدية، تجار الجملة، متاجر التسويق عبر الإنترنت، مجال العطور… إلخ).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى