رئيسية

بنك إفريقيا يعفي زبناءه من العمولات على مدفوعات البطاقات الدولية

قال “بنك إفريقيا” إنه من أجل دعم حماس المغاربة للتجارة الإلكترونية وتمكينهم من تنفيذ معاملاتهم دون القلق بشأن التكاليف المرتبطة بالدفع عبر الإنترنت فقد قرر إلغاء العمولات المطبقة على المعاملات التي يقوم بها زبناؤه سواء عن طريق الدفع بالبطاقة على مواقع التجارة الإلكترونية الدولية، أو خلال دفع ثمن مشترياتهم لدى التجار والفنادق والمطاعم أثناء إقامتهم بالخارج.

وحسب بلاغ للمجموعة البنكية فبالإضافة إلى ذلك، ولاستكمال هذا العرض الاستثنائي، يتيح بنك إفريقيا لزبنائه تفعيل حصص العملات الأجنبية، المصرح بها لدى مكتب الصرف، على بطاقاتهم المصرفية المغربية، وذلك بكل سهولة عبر الاتصال بمركز علاقات مع الزبناء، أو من خلال التسجيل على منصة الخدمات المصرفية عن بعد  BMCE Direct. وأيضا عبر التواصل مع مستشارهم على مستوى الوكالات البنكية

إلى ذلك قال البلاغ إن تسريع الرقمنة وكذلك تطور عادات الاستهلاك الناتجة عن الوباء بشكل خاص أدى إلى زيادة المدفوعات عبر الإنترنت. وحرصا منه على دعم تطور سلوك الزبناء ، يوفر بنك إفريقيا مجموعة واسعة من البطاقات المصرفية الآمنة تماما التي تلبي احتياجاتهم المختلفة، ما يمثل دليلا على رغبة البنك في تقديم خدمات ذات قيمة مضافة عالية وبتكلفة أقل باستمرار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى