رئيسيةمحركات

هنكوك للعجلات تحتفل بسنتها الثلاثين في المغرب

تحتفل شركة هنكوك، المتخصصة في مجال تصنيع الإطارات ذات الجودة الممتازة، بمرور ثلاثين سنة على تواجدها في المغرب. حيث تتواجد هذه الشركة الكورية، والتي تعتبر سادس أكبر مُصَنع للإطارات في العالم، بالمغرب منذ سنة 1992.

وقال بلاغ للشركة إنه تم توزيع علامة هنكوك لأول مرة في المغرب من قبل عائلة Herdmane عبر العلامات التجارية التالية Star Pneumatique و Hard Auto و Auto Point و Hankook Masters. وحاليا، يتم تسويق إطارات علامات هنكوك عبر شبكة واسعة تابعة ل Star Pneumatique ، والتي تضم أكثر من عشرين نقطة بيع في المغرب تتواجد في كل من مدينة طنجة ومدينة العيون وكذا مدينتي الدارالبيضاء و أكادير … كما تتوفر إطارات هنكوك أيضًا من خلال أكثر من 100 نقطة بيع خاصة بصيانة وفحص السيارات نجدها في كل أنحاء المغرب، بما في ذلك العلامات التجارية مثل Hankook Masters ووكلاء البيع المعتمدين وكذا المستوردين الحصريين للسيارات الفاخرة.

البلاغ ذاته نقل عن جيو سوك لي “Gyu-Sok LEE” المكلف بالمبيعات والتسويق في هنكوك شمال إفريقيا قوله: “تواصل شركة هنكوك تعزيز مكانتها كفاعل رئيسي في مجال التنقل في المغرب وذلك من خلال أحدث التقنيات والحلول المبتكرة التي تقدمها للمستخدمين المغاربة. وقد تم تصميم وتطوير جميع إطارات هنكوك بهدف تلبية متطلبات واحتياجات السائقين حول العالم، سواء من حيث الأداء والراحة والسلامة أو من حيث عُمر صلاحيات الإطارات، كيفما كانت ظروف القيادة”.

وتعمل شركة هنكوك على تطوير إطاراتها المختلفة الموجهة أساسا لسيارات الركوب والسيارات الرياضية المتعددة الاستخدامات والعربات التجارية والشاحنات وسيارات المنافسة، داخل مراكزها العالمية الخمسةللبحث والتطوير، من بين أحد هذه المراكز التي تُعد الأكثر ابتكارًا في العالم: نجد مركز Technodome (بكوريا الجنوبية). تسعى شركة هنكوك إلى توقع والاستجابة للاتجاهات الجديدة المستقبلية في مجال التنقل من خلال تطوير، فئة iON ، والتي تهم كل الإكراهات المتعلقة بالسيارات الكهربائية. توظف العلامة التجارية أكثر من 20000 شخص حول العالم: فهذه العلامة متواجدة فيما لا يقل عن 180 دولة بطاقة إنتاجية تصل إلى 102 مليون إطار سنويًا. تقوم شركة هنكوك أيضا بتجهيز أكبر مصنعي السيارات مثل Porsche أو Audi أو Mercedes-Benz أو Volkswagen أو BMW بمعدات أصلية … كما أبرمت العلامة التجارية العديد من الشراكات التي تسمح لها بدعم العديد من الأندية الدولية (ريال مدريد على سبيل المثال …) ، وكذا من أجل رعاية المسابقات المختلفة في العديد من التخصصات الرياضية (مثل الدوري الأوروبي ومؤتمر الدوري الأوروبي ). تلتزم علامة هنكوك بمشاركة مبادئها وقيمها القوية مع كل شركائها مثل الأداء والجودة والالتزام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى