بنوك وتأميناترئيسية

تتويج مجموعة البنك الشعبي بالرتبة الثانية كـ “أفضل مكان للعمل بالمغرب”

توجت مجموعة البنك الشعبي المركزي كثاني “أفضل مكان للعمل بالمغرب سنة 2022” ضمن فئتها من طرف مؤسسة “Best companies Groupe“.

وأعلنت المجموعة المغربية عن فخرها بالتتويج وقالت إن تتويجها بالشهادة، التي تمنحها المؤسسة عبر العالم منذ أزيد من عشرين سنة، هو تأكيد على الالتزام القوي لموظفينا، نتيجة ممارسات الإنصاف والحوكمة الرشيدة التي يتم تنفيذها داخل مصرفنا”.

وشاركت أكثر من 44 شركة في تقييم هذا العام، وحصل عدد مختار فقط من الشركات على درجات متميزة حول الموضوعات الثمانية للبرنامج مع إشراك القيادة والتركيز على المواهب وفرص التطوير الوظيفي.

وقالت المؤسسة إن برنامج “أفضل أماكن العمل” هو برنامج شهادات دولي يوفر لأصحاب العمل في مختلف البلدان الفرصة لتقييم ممارساتهم وتجربة موظفيهم وتكريم أولئك الذين يقدمون تجربة عمل متميزة بأعلى المعايير في ممارسات الأفراد.

وفي تصنيف هذا العام، في فئة أقل من 100 موظف، احتلت شركة Hilti Morocco المرتبة الأولى ، تليها BSH و Asma Invest. ومن بين 101 إلى 300 موظف، احتلت شركة روش المغرب المركز الأول تليها كوفاس وسي دي جي كابيتال. ثم في 301 إلى 1500 موظف، احتلت شركة نستله المغرب المركز الأول تليها شركة “المياه المعدنية لأولماس”  و Pharma 5. في فئة أكثر من 1501 موظف، احتلت “ديل المغرب” المركز الأول تليها البنك المركزي الشعبي ثم “كومداتا” و”ألزا”.

وفي كل عام، يتعاون البرنامج مع العديد من المنظمات في المغرب ، عبر مختلف الصناعات ، لمساعدتهم على قياس ممارساتهم وتقييمها وتحسينها والوصول إلى الأدوات والخبرات التي يحتاجون إليها لتحقيق تغيير فعال ومستدام في مؤسساتهم.

وقال حمزة إدريسي، مدير البرامج في المغرب: “رغم الاضطراب الذي أحدثه الوباء على مدى العامين الماضيين ، فإن متوسط ​​مستوى مشاركة أكبر 13 شركة هو 81 في المائة وهذا أمر يستحق الفخر. . هذه مجموعة النخبة من أرباب العمل الذين يتأكدون من أن موظفيهم سعداء وبصحة جيدة ويستمتعون بالقدوم إلى العمل”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى