رئيسيةمقاولات

وكالة Influencia تفوز بجائزة “أحسن حملة مؤثرة”

فازت وكالة Influencia، المتخصصة في مجال التسويق المؤثر، بجائزة “أحسن حملة مؤثرة”، خلال النسخة الخامسة من Les Impériales. ويكافئ هذا الحدث، الذي انعقد مؤخرا بمدينة الدار البيضاء، المهنيون في مجال التسويق والتواصل والإعلام والرقمنة بالمغرب.

وقالت الوكالة في بلاغ صادر عنها إن الأمر يتعلق بالحملة الصيفية الأخيرة لعلامة “كوكاكولا”، تحت اسم “برد صيفك”، التي قادتها وكالة Influencia، وعرفت مشاركة أشهر المؤثرين والفنانين بالمملكة، مثل منال بنشليخة وربيع الصقلي وأحلام الزعيمي وفاطمة الزهراء الابراهيمي وصفية التازي وسلوى أنلوف وعمر المكاوي ومريم أصواب وطه اسو.

البلاغ أضاف أن هذه الحملة حطمت رقما قياسيا، فاق 50 مليون مشاهدة على مختلف منصات التواصل الاجتماعي منذ إطلاقها سنة 2021. ويرجع الفضل إلى الاستراتيجية المبتكرة لوكالة Influencia، التي عبأت جميع القنوات الرقمية من أجل إنجاح هذه الحملة المتميزة.

والجدير بالذكر أن وكالة Influencia هي أول شركة تفوز بنجمة أحسن حملة مؤثرة، ما يدل على براعة استراتيجياتها وأدواتها المبتكرة التي تضمن تأثيرا واسع النطاق.

للإشارة سبق لوكالة Influencia أن فازت بجائزة “أفضل حملة مؤثرة” خلال نسخة 2019، وذلك بفضل النجاح الكبير الذي حققته حملتها مع علامة “بانتين”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى