بنوك وتأميناترئيسية

بنك الصفاء يسوق منتجات التأمين التكافلي بشراكة مع “تكافل الوفاء”

قال يوسف البغدادي رئيس مجلس الإدارة الجماعية لدى بنك الصفاء، إن “الشروع في تسويق منتجين جديدين للتأمين التكافلي بشراكة مع “تكافل الوفاء”، يكمل عرض المرابحة، فالمنتجين معا يرتكزان على نظام التأمين التكافلي الذي يهدف إلى توفير الحماية ضد الأخطار من خلال صندوق ضمان مخصص لذلك، يطلق عليه اسم صندوق التكافل”.

البغدادي، الذي كان يتحدث خلال ندوة خصصت لإطلاق منتوجي التأمين التكافلي حضرها أيضا محمد الإبراهيمي، مدير عام تكافل الوفاء أضاف: “بإطلاق هاذين المنتجين الأساسيين، يُثري بنك الصفاء عرضه من المنتجات التشاركية بالموازاة مع اكتمال المنظومة البيئية للتمويل التشاركي بالمغرب. ويبقى الهدف والمبتغى هو إرضاء الزبناء وتلبية متطلباتهم المتزايدة”.

وخلال الندوة ذاتها أعلن “بنك الصفاء” عن الشروع في تسويق منتجين جديدين للتأمين التكافلي بشراكة مع “تكافل الوفاء”، ويتعلق الأمر بمنتجي “الصفاء تكافل الأسرة” و”الصفاء تكافل داري”.

ويقترح البنك هاذين المنتجين، المطابقين للآراء الصادرة عن المجلس العلمي الأعلى والمكملين لعرض المرابحة، في شكل ضمان الوفاة والعجز بالنسبة لمنتوج “الصفاء تكافل الأسرة”، وفي شكل تأمين الأخطار المتعددة للمباني فيما يتعلق بمنتوج “الصفاء تكافل داري”.

وحسب المعطيات التي قدمت أيضا خلال الندوة فمنتوج “الصفاء تكافل الأسرة” يوفر التغطية لتمويل المرابحة في حالة الوفاة أو العجز، فيما يتوجه منتوج “الصفاء تكافل داري” للزبناء الذين استفادوا من التمويل العقاري بصيغة المرابحة ويمكن من توفير الحماية للعقار الممول بهذه الصيغة ضد مختلف أنواع الأخطار (الحرائق، الانفجارات، الأضرار الناتجة عن المياه، وانكسار الزجاج).

وقال بنك الصفاء إنه اعتبارا لموقعه الريادي وسبقه في مجال التمويل التشاركي بالمغرب، يعمل البنك على تثمين تجربته من خلال مواصلة اقتراح الحلول المبتكرة والملائِمة التي يضعها رهن إشارة زبنائه، سواء الأفراد أو المهنيين أو الشركاء. وبالموازاة مع التنويع المتواصل للمنتجات، تُمَكِّنُ الحلول الرقمية التي طورها بنك الصفاء من توفير خدمات القرب للزبناء. فبالإضافة إلى إتاحة الولوج عن بعد لتدبير الحسابات من خلال تطبيقي Assafa Mobile وAssafa Net، أطلق البنك كذلك مجموعة من المنصات الرقمية « Assafashowroom » لفائدة الزبناء، مع عروض متنوعة في مجالات السيارات والعقار.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى