رئيسيةمتابعات

مكتب السياحة ينهي الشطر الثاني للحملة الترويجية” جولة الأنوار” من ساو باولو

اختتم المكتب الوطني المغربي للسياحة حملته الترويجية “جولة الأنوار” بالعاصمة البرازيلية ساو باولو، حيث استعرض حملته التواصلية الدولية الجديدة “المغرب، أرض الأنوار”.

وقال المكتب في بلاغ صادر عنه إنه بعد النجاح الذي توجت جولتاه لكل من البرتغال وإسبانيا، شد المكتب وشركاؤه عن الفدرالية الوطنية للسياحة وممثلي الجهات، الرحال صوب السوق البرازيلي لملاقاة نظرائهم هناك والعمل معهم على تعزيز حصص وجهة المغرب بهذا السوق الإستراتيجي والواعد.

البلاغ أضاف أن الوفد المغربي التقى بممثلي كبريات شركات الطيران البرازيلية لاطام، والشركة البرتغالية طاب، وكبار متعهدي الأسفار البرازيليين وممثلي الوسائل الإعلامية هناك.

وللتذكير، فالسوق السياحي البرازيلي يتوفر على مؤهلات نمو مهمة، بفضل استحواذه على قدرة شرائية مرتفعة ووجود طبقة متوسطة آخذة في التوسع والامتداد. فخلال السنوات الأخيرة، تضاعف عدد السياح البرازيليين بالمغرب بتحوله من 25.000 زائر في سنة 2015 إلى أزيد من 50.000 زائر في سنة 2019 (باعتبارها السنة المرجعية لما قبل جائحة كوفيد.)

وقال المكتب إنه بعد التعريف بها بكل من باريس، لندن، نيويورك وحاليا لشبونة، مدريد، ساو باولو، تكون الحملة الترويجية “جولة الأنوار” قد فرضت نفسها كحدث متميز وواحدة من الأدوات الأساسية المعتمدة بمجال الترويج والتسويق لدى المكتب الوطني المغربي للسياحة؛ حيث مكنته من نسج روابط متينة مع الفاعلين المغاربة والدوليين في أفق الدفع بوجهة المغرب نحو الأمام واستقطاب أعداد كبيرة من السياح الأجانب.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى