جديد الأسواق

شركة “كيتيا” تعلن عن تخفيضات في الأسعار على 4000 منتوج

أعلنت شركة “كيتيا” المتخصصة بمجال الأثاث والديكور، عن تخفيض استثنائي في الأسعار يصل إلى 70 في المائة، على مختلف المنتجات المنزلية.

وقالت الشركة، في بلاغ صادر عنها، إن العرض يأتي مواكبة لفصل الصيف ونزولا عند طلب زبائنها، ويتم تفعيله في جميع متاجر “كيتيا” في المملكة وكذلك على موقعها للتجارة الإلكترونية وذلك إلى غاية 31 غشت 2022.

البلاغ أضاف أن التخفيض يشمل أزيد من 4000 منتج متنوع بدأ من غرف المعيشة والصالون وغرف النوم وأثاث الحدائق إلى ملحقات التخزين والديكور.

للإشارة  تعد مجموعة كيتيا رائدة في مجال الأثاث والديكور في السوق المغربية منذ قرابة 30 سنة، وتمتلك المجموعة 21 متجرا متواجدة في 17 مدينة بالمملكة. ويتمثل التحدي الذي يواجه المجموعة في توقع احتياجات الزبناء ومساعدتهم على الاستمتاع يوميا والعيش بشكل أفضل.

على الصعيد الدولي، تواصل العلامة زخمها بافتتاح متاجر في إفريقيا والشرق الأوسط. ويتمثل هدف الشركة خلال هذه الفترة من السنة في منح زبنائها إمكانية الشعورالأمثل بالراحة والحداثة من خلال المزج بين الجودة وعروض جد مغرية على مجموعة مختارة من الأثاث واكسسوارات الديكور من أجل التنوع اللامتناهي لاحتياجات العيش بشكل أفضل وبشكل يومي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى