جديد الأسواقرئيسية

شركة RÉVEY أول منتج مغربي لرقائق حبوب الإفطار

قالت شركة RÉVEY إنه في سوق تھیمن علیها المنتجات المستوردة القادمة عبر قطاعات موازية وغیر رسمیة، استطاعت الشركة خلق الحدث لتصبح أول منتج مغربي لرقائق حبوب الإفطار.

وأضافت الشركة في بلاغ صادر عنها إنها تھدف إلى أن تصبح فاعلا رئیسیا في السوق المغربیة، وذلك بتمكین جمیع شرائح المجتمع من اقتناء ھذا النوع من المنتجات. مضيفا أن مزايا Révey تكمن في تلائم رغبات المستھلكین من حیث الجودة، المذاق والسعر.

البلاغ ذاته ذاته نقل ناصر التازي، الرئیس والمدير التنفیذي لـ  Révey Maroc، “نحن جد فخورون بتطوير جمیع منتجات Révey محلیا، وبأننا أول منتج مغربي لرقائق حبوب الإفطار”.

التازي أضاف “لقد طورنا تشكیلة Révey بالحرص على التمیز من حیت المذاق والقیم الغذائیة، كما أن الجودة والسعر ھي مصدر قوتنا، بحیث نزعم تقديم أفضل منتج بأفضل سعر”.

ويتكون عرض Révey من مجموعة واسعة و متنوعة من حبوب الإفطار، مصنوعة من القمح الكامل، بدون نكھات صناعیة أو مواد حافظة و بتشكیلة متعددة و ذلك لإرضاء احتیاجات و رغبات المستھلكین : Tchico .Krum rings و KrumBalls و Tchico Flakes وTchico Balls و Tchico Caramel  وXXL.

إلى ذلك ابتكر Révey علبة فريدة، تحتوي على كیسین منفصلین للحفاظ على طراوة و قرمشة رقائق حبوب الإفطار. وتضم ايضا منتجات Révey مجموعة متنوعة من كريمة الدھن (الشوكولاتة مع اللوز والفول السوداني)، وھي مكملات طبیعیة لوجبات الفطور والوجبات الخفیفة.

وتتوفر الشركة على مصانع مجھزة بأحدث التقنیات، مما يضمن إنتاجا عالي الجودة مع الامتثال الصارم للمعايیر الصحیة. نتیجة استثمار إجمالي قدره 200 ملیون درھم، ھذه الوحدة الصناعیة خلقت أكثر من 150 فرصة عمل مباشرة.

وموازاة مع الاستثمار في المجال الصناعي، أنشأت الشركة منبر توزيع بمساحة15000 متر ُمربع) بما في ذلك 10000متر ُمربع مغطاة (،وذلك حتى تتمكن مجموعة Révey من تغطیة مختلف مناطق المملكة وأيضا لكي تتواجد في مختلف قنوات التوزيع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى