المسؤولية الاجتماعيةرئيسية

شراكة بين “الشعبي كاش” و”مؤسسة إنشاء المقاولات” لمواكبة رواد الأعمال

أطلقت كل من “الشعبي كاش” “M2T” و”مؤسسة إنشاء المقاولات”، المتخصصتان تواليا في تحويل الأموال ومواكبة رواد الأعمال، طلب مشاريع من 30 يونيو إلى 30 شتنبر 2022، موجه للأشخاص الذاتيين والمقاولات الصغرى الراغبين في الاستفادة من حق الامتياز التجاري لشبكة الشعبي كاش.

وقال بلاغ للمجموعة الأم “البنك الشعبي المركزي”، إنه تم التوقيع على مذكرة تفاهم بين عمر المغاري إدريسي، المدير العام لشركة M2T ، ويونس أوجنها، الكاتب العام لمؤسسة إنشاء المقاولات. حيث سيستفيد المرشحون المنتقون بناء على استمارة إلكترونية، من مواكبة مجانية و شاملة يقدمها لهم خبراء مؤسسة إنشاء المقاولات و شركةM2T، قبل إنشاء وكالتهم “الشعبي كاش” و بعده، علاوة على تكوين في ريادة الأعمال والتسيير، مع إمكانية الاستفادة من تمويل مشاريعهم و العديد من الامتيازات الناتجة عن التكامل مع مجموعة البنك الشعبي المركزي.

البلاغ ذاته، نقل عن يونس أوجنها، الكاتب العام لمؤسسة إنشاء المقاولات قوله: “نرغب في الرفع من وقعنا الإيجابي لتسهيل الولوج لريادة الأعمال و الزيادة في التشغيل، من خلال تمكين المستفيدين المستقبليين من حق الامتياز التجاري لشبكة

الشعبي كاش من منظومة شاملة للمواكبة من خلال خدمات التكوين، والمساعدة، والإرشاد التي سيقدمها لهم خبراؤنا”.

من جهته قال عمر المغاري إدريسي، المدير العام لشركة M2T: “يشكل طلب المشاريع بالنسبة ل M2T حلقة جديدة للنمو ستقودنا لإدماج مقاربة المواكبة المقاولاتية ضمن سياستنا التنموية. في هذا السياق، تتمثل إرادتنا مع مؤسسة إنشاء المقاولات في دعم فعال لمؤهلات المستفيدين المستقبليين من حق الامتياز التجاري لشبكتنا لإنجاح مشاريعهم الخاصة بإطلاق وكالة الشعبي كاش لتحويل الأموال”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى