مقاولات

أوبو تعلن مشاركتها في جميع مسابقات الاتحاد الأوروبي

أعلنت OPPO عن مشاركتها مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في مختلف المسابقات بما في ذلك دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي ونهائيات دوري أبطال أوروبا لكرة الصالات ونهائيات دوري الشباب الأوروبي للموسمين المقبلين.

وقال بلاغ للعلامة إنها ستعمل بشكل وثيق مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم لتسليط الضوء على اللحظات الملهمة داخل وخارج الملعب، ومساعدة المشجعين على مشاهدتها وسماعها ومشاركتها خلال موسمي 2022-2023 و 2023-2024.

ويتماشى وضع دوري أبطال أوروبا “الأفضل من بين الأفضل” مع شعار”الإلهام إلى الأمام” Inspiration Ahead” الذي تجسده العلامة التجارية الخاصة ب OPPO وهي تصميم العلامة التجارية في السعي لتحقيق العظمة. ستعمل OPPO مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم لعرض لحظات ملهمة من دوري أبطال أوروبا لمشجعي كرة القدم في جميع أنحاء العالم.

البلاغ نقل عن ويليام ليو، رئيس التسويق العالمي لـ OPPO قوله: “نحن متحمسون للشراكة مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم والعمل معهم لجذب الإلهام لمشجعي كرة القدم خلال مسابقات UEFA. ونحن في OPPO نؤمن بقوة الابتكار لمساعدتنا على التغلب على صعوبات الحياة، وهذا التآزر مع رغبة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم لمواجهة الصعوبات، يجعل هذه الشراكة مثالية”.

من جهته قال غاي لوران إبستين، مدير التسويق في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم: “يسعدنا أن نرحب بشركة OPPO في عائلة راعي الاتحاد الأوروبي لكرة القدم مع أكبر مسابقة للأندية في العالم – دوري أبطال أوروبا. وتعد OPPO شركة رائدة عالميا في مجال تكنولوجيا الهواتف المحمولة، ونتطلع معا إلى تعزيز جهودنا الرامية إلى التواصل مع مشجعي كرة القدم وإلهامهم في جميع أنحاء العالم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى