التنمية المستدامةرئيسية

إيتون المغرب تعقد شراكات مع Elec expo و Ener Event و Tronica Expo

أعلنت إيتون المغرب، الشركة المتخصصة في تدبير الطاقة، دخولها كشريك في ثلاث تظاهرات كبيرة مرتبطة بنطاق كفائتها وهي Elec expo و Ener Event و Tronica Expo.

وقالت الشركة في بلاغ لها إن الرغبة تحدوها في البقاء في الصدارة، وخصوصا تعزيز التآزر بين الفاعلين في القطاع، ولهذا اختارت التحالف مع ثلاث تظاهرات أساسية وهي المعرض الدولي للكهرباء Elec expo والمعرض الدولي للطاقات المتجددة Ener Event والمعرض الدولي للإلكترونيات والأمن الكهربائي والمباني الذكية والميكانيكا الإلكترونية وصناعة الطيران Tronica Expo.

البلاغ أضاف أن من شأن هذه التظاهرات المرتقبة خلال شهر نوفمبر 2022، بمشاركة فاعلين من القارات الخمس، أن تشكل مناسبة بالنسبة لمجموعة إيتون المغرب لتقديم اقتراحات ناجعة والاطلاع على آخر الابتكارات. كما ستتيح للمجموعة، التي ستتدخل خلال جلسة تحمل اسمها، فرصة الحديث عن نشاطها الرئيسي وعن رؤيتها للمستقبل الاستراتيجية التنموية التي اعتمدتها لبلوغ ذلك.

وترى المجموعة العالمية، التي تموقفت دائما لصالح “طاقة نظيفة من أجل عالم نظيف”، في مثل هذه المشاركة فرصة لتطوير علاقات التعاون مع الفاعلين. « نحن في سعي دائم للابتكار، وهذا النوع من الشراكات يؤطر بشكل مثالي رؤيتنا فيما يتعلق بالطاقة المستدامة. فمن هذه المبادلات بين المتخصصين تولد الحلول الجديدة والآفاق الجديدة والأفكار النيرة (…) ويتماشى كل هذا بشكل مثالي مع عقلية الشركة»، يقول قاسم بنحدو، مدير عام إيتون المغرب.

ويتعلق الأمر هنا، يضيف البلاغ، بتبادل أفكار ورؤى وتصورات عالية الكفاءة وقيادة الصناعيين صوب نوع من الرزانة والاعتدال في مسلسلاتهم الإنتاجية. وترغب الشركة، التي أطلقت عملية تفكير عميق حول الأنظمة الطاقية المتخلص بشكل كبير من الكاربون، في وضع إطار اقتصاد ملائم وحساس اتجاه المتطلبات البيئية الراهنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى