رئيسيةستارت آبفيديومقاولات

إنوي يقدم حلوله للشركات في معرض جيتكس أفريقيا

قدم فاعل الاتصالات إنوي، خلال النسخة الأولى من معرض “GITEX Africa” الذي تتواصل فعالياته بمدينة مراكش، حلوله في مجالات مختلفة، حيث يتوفر جناح الشركة على فضاء مخصص للشركات، سيمكنهم من اكتشاف عروض انوي المبتكرة بما فيها “inwi Business”. و أيضا حلول الاتصال الموحّد التي يوفر تكاملا فريدا بين تجربة الهاتف النقال والهاتف الثابت وخدمات السحابة السيادية التي تساهم بشكل فعال في تعزيز مشاريع التحول الرقمي وحلول الإيواء في مراكز بياناته بالمغرب و ذلك وفقًا لأحدث و أبرز المعايير العالمية.

ومن أجل تجربة أكثر شمولا، تمكن للزوار القيام بجولة افتراضية في إحدى مراكز بيانات إنوي بمجمع تكنوبوليس بالرباط وهي بنية تحتية متطورة أنشئت وفقًا لمعايير الجودة العالمية، مما يؤكد ريادة انوي في مجال الإيواء والسحاب السيادي والتحول الرقمي للشركات يقول بلاغ الشركة.

كما قدم إنوي خدمته المتميزة ” inwi Money” للآداء عبر الهاتف النقال، و التي تشمل مجموعة واسعة من الحلول والخدمات الموجهة للأفراد و والشركات، و ذلك بفضل شبكتها الكبيرة المكونة من 2000 نقطة خدمة موزعة في جميع أنحاء المغرب. سيتم تسليط الضوء أيضًا على عرض “win by inwi”، وهو علامة تجارية رقمية بنسبة% 100 . هذا العرض تم انتخابه “أحسن منتوج لعام 2023. يوفر win by inwi تجربة فريدة لعملائه من خلال تطبيق مخصص وموقع يتماشى مع أحدث المعايير.

بالإضافة إلى ذلك، يرافق إنوي 8 مقاولات ناشئة مغربية ذات إمكانات عالية في إطار برنامجه “inwi innov”، كما وفر لتلك المقاولات فرصة للولوج إلى جميع برامج حدث GITEX، وخصص لها مساحات داخل جناحها لعرض منتوجاتهم. وللتذكير فإن برنامج “inwi innov” يهدف إلى دعم الريادة في مجال الأعمال الرقمية وتطوير نظام المقاولات الناشئة في المغرب.

كما يوفر إنوي فضاء للألعاب الإلكترونية، حيث قام بتوفير أحدث التجهيزات لضمان صبيب عالي وأداء ممتاز لتجربة ألعاب أمثل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى