جديد الأسواق

سماعات realme Buds Q في السوق المغربي بسعر 349 درهم

أعلنت علامة ” realme ” عن إطلاق جيل جديد AiOT، ويتعلق الأمر بسماعات أذن لاسلكية realme Buds Q “تم ابتكارها بشكل بشراكة مع مصمم هيرميس، خوسيه ليفي، وهي سماعات مستوحاة من نموذج حصى الشواطئ الذي يتناسب بشكل تام مع الأذنين لتوفير أكبر قدر من الراحة للمستخدمين.

وتتوفر كل جهة من السماعة على بطارية مدمجة بسعة 40 مللي أمبير/ساعة، وبطارية كبيرة تصل إلى 400 مللي أمبير/ساعة في علبة الشحن، مما يخول لها عمر بطارية طويل يصل إلى 20 ساعة.

ولا يتجاوز وزن السماعات الجديدة من علامة “realme” 3.6 غرام، وهما مصنوعان من البوليمر المركب الخاص “PC+ABC”، ويوفران تجربة صوت مدهشة بفضل مضخم الصوت الجهير الديناميكي العريض ذو مقاس 10 مم، مع غشاء “PEEK” و”PU” المميزان.

وبفضل الربط المتواصل، تم تزويد سماعات ” realme Buds Q” بشريحة R1Q قوية، التي تدعم جيلاً جديداً من تقنية “بلوثوث 5.0″، وتقنية الإرسال في الزمن الفعلي.

وتعرض الشركة سماعات realme Buds Q  باللون الأسود بسعر 349 درهم.

للإشارة تطمح علامة “realme” المتواجدة في المغرب منذ دجنبر 2019 إلى أن تصبح الاختيار الأول لدى فئة الشباب المغربي الباحثين عن أحدث الصحيات فيما يخص الهواتف الذكية، والتي تكون جيدة من حيث الأداء، والتصميم، وبأسعار مناسبة.

هواتف “realme” موجهة بالخصوص إلى فئة من الشباب البالغة أعمارهم ما بين 18 و30 سنة، اللذين يولون اهتماما كبيرا إلى أحدث الصيحات وأفضل الأداءات في مجال الهواتف النقالة، كما تستهدف أيضا الفئة التي تستخدم الهواتف المحمولة كثيرا في التصوير والاستماع إلى الموسيقى.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى