مقاولات

تجارة 2020 توقع اتفاقية شراكة مع بورتنيت

أبرمت جمعية تجارة 2020 اتفاقية شراكة مع بورتنيت، في إطار دينامية متواصلة لإرسائها مع الفاعلين الخواص والعموم في قطاع التجارة والتوزيع.

وقال بلاغ صادر عن الجمعية إن هذا التوقيع شكل مناسبة لتجارة 2020 للتذكير بالمكانة التي يحظى بها هذا الاتحاد المهني الذي يضم الموزعين الرئيسيين للمنتجات الاستهلاكية وبعض جمعياتهم المهنية (الصناعة الغذائية، ومنتجات النظافة، ومنتجات التنظيف، والاتصالات السلكية واللاسلكية، والمطاحن، إلى غير ذلك)، والذي يحقق رقم معاملات يزيد عن 85 مليار درهم.

البلاغ نقل عن رئيس تجارة 2020، شكيب العلج والمدير العام لبورتنيت جلال بنحيون، رغبتهما المشتركة في العمل على جميع الرافعات الضرورية لتطوير التجارة وازدهارها بالمغرب.
وقال البلاغ إن الطرفان ناقشا محاور التعاون المتعلقة بالاتفاقية الإطار والمتمثلة في المساهمة في النهوض وتبسيط ورقمنة السلسلة الوجيستية للتجارة الخارجية على المستوى الوطني والجهوي من خلال الشباك الوحيد. والمساهمة في تأهيل المقاولات العاملة في قطاع التوزيع وتطوير إطار ممارسة أنشطتهم من خلال تطبيق حلول رقمية مبتكرة في إطار الشباك الوحيد، ثم المساهمة في تطوير مشاركة قطاع التوزيع في التنمية السوسيو اقتصادية للبلاد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى