ستارت آب

علامة realme تعلن دخولها فعليا المرحلة الثانية من النمو كشركة ناشئة

أصدر Sky Li ، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة realme ، العلامة التجارية للهواتف الذكية المفضلة للشباب في المغرب ، خطابًا مفتوحًا تحت عنوان “المرحلة الثانية من نمو realme : تركيز دقيق على النمو الطويل الأمد”.

و أعلن Sky Li أيضا عن تنظيم النسخة الرابعة من “828 Fan Festival”، الذي سينظم بتاريخ 28 من غشت، مشيرا إلى أن realme دخلت فعليا مرحلتها الثانية من النمو كشركة ناشئة. وستواصل خلال هذه المرحلة الثانية، التركيز على الهدف المنشود والمرتبط بتحقيق النمو الطويل الأمد. وهذا يعني تركيزًا إضافيًا على جودة المنتوج والتركيز على السوق.

وقالت العلامة في بلاغ صادر عنها إنه بروح “Dare to Leap” ، تواصل تسويق المنتجات الفائقة لأداء والتصميم المبتكر، بأسعار في متناول الشباب بجميع ربوع العالم. لقد أفلحت علامة realme في أن تصبح العلامة التجارية للهواتف الذكية الأسرع نموًا على مستوى العالم في الأشهر الثلاثة الأخيرة من سنة 2021. ولسبب وجيه، يستمر نمو علامة realme التجارية اليوم عند 165٪ بشكل سنوي. تتخطى realme حدود الابتكار من خلال إضافة جهاز لوحي متطور G5 إلى خط إنتاج AIoT: realme Pad X. يهدف هذا الجهاز اللوحي المبتكر إلى جعل تقنية 5G أكثر سهولة. من خلال استثمار 90٪ من موارد البحث والتطوير في تكنولوجيا الـ G5.

ومن خلال إستراتيجيتها 1 + 5 + T، نجحت realme في أن تصبح أسرع علامة تجارية للتكنولوجيا الاستهلاكية لتغطية الأنواع الرئيسية لمنتجات ال AIoT وبناء نظام AIoT بيئي متكامل يسمى “TechLife”. تغطي أجهزة التلفاز الذكية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية والساعات الذكية والصوت وعدد كبير من الأدوات الذكية والملحقات. خلال الربع الأول من سنة 2022، تمكنت Realme من الوصول إلى رقم ضخم يبلغ 10 ملايين منتج تم بيعه ، مما يجعلها منافسًا قويًا في قطاع الذكاء الاصطناعي للأشياء.

وأضاف البلاغ أن الابتكار في التصميم يعد عنصرًا رئيسيًا آخر تركز عليه شركة realme بشكل كبير منذ إنشائها. أنشأت شركة realme أول استوديو تصميم متخصص في صناعة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام آندرويد، realme Design Studio ، الذي يجمع أفضل المصممين في العالم الذين يعملون معًا داخل الشركة لإنشاء منتجات وتجارب رائدة ومتطورة.

وحسب البلاغ ذاته فعلى مدار السنوات الأربع الماضية، حققت شركة realme نموا سريعًا ،لتصبح سادس أكبر بائع للهواتف الذكية في العالم خلال ثلاث سنوات فقط. وعلى الرغم من الحالة عدم الاستقرار الحالية في السوق، فإن realme واثقة من قدرتها على مواجهة جميع التحديات . Realme قال Sky Li ،”لقد جعلتنا الهواتف الذكية أكثر قدرة من أي وقت مضى، والآن يعمل عصر AIoT على توسيع هذه القدرات بشكل أكبر. الطريق أمامنا لا يزال مشرقًا ، وإن كان صعبًا “.

وبدخول مرحلتها الثانية من النمو، ستلتزم realme بإستراتيجية المنتج “ببساطة أفضل” واستراتيجية “تنمية السوق” ،مما يعني تركيزًا إضافيًا من العلامة التجارية على جودة المنتج والتركيز على السوق كما ذكر Sky Li.

ومن المقرر أن يزداد استثمار realme في البحث والتطوير بنسبة 58٪ من سنة لأخرى، مع التركيز المتواصل على الابتكار التكنولوجي. ستقومrealme بإطلاق9i 5G في 18 غشت 2022 ، بينما ستطرح السلسلة 10 للبيع من الربع الرابع. ومن حيث تصميم المنتج، ستستمر realme في اعتماد أنماط جديدة ومواد جديدة ، وتقديم منتجات ذات تصميم محدد الاتجاه وأداء قفزة إلى الأمام للمستخدمين العالميين. تفتح realme أيضًا الفرصة أمام المعجبين للمشاركة في عملية تطوير منتجات AIoT من خلال منحهم فرصة إبداء ملاحطاتهم، وتأملrealme ابتكار المزيد من منتجات AIoT التي تركز على المستخدم بحلول سنة 2023.

وكجزء من إستراتيجيتها “ثقافة السوق”، ستركز realme في النمو بشكل أقوى في أسواقها المختلفة. هذا يعني أن Realme ستلتزم بتوسيع فرقها ومواردها المحلية. بالإضافة إلى تبني نهج تسويقي أكثر محلية سيكون أقرب إلى الشباب، بالإضافة إلى تصميم المنتجات بما يتماشى مع عادات الاستخدام للمستخدمين المحليين.

بتفضيل قنوات توزيعها القصيرة، وتحسين إستراتيجية تحديد أولويات التجارة الإلكترونية باستمرار، مما يسمح لشركة realme بتوحيد إدارة قنوات التوزيع الخاصة بها، وتقديم مزايا لا حصر لها لمستخدميها عبر العالم. بفضل هذا الفريق الجديد الذي تم إنشاؤه، ستعمل العلامة التجارية على تحسين قدرتها على إدارة قنوات التجارة الإلكترونية المختلفة وتكرار تجربتها الناجحة في مجال التجارة الإلكترونية داخل الأسواق التي تنشط بها. هذا يعني أنه سيكون قادرًا على العمل بشكل وثيق مع شركائه في قطاع التجارة الإلكترونية عبر العالم، وأيضًا لتطوير نماذج تجارة إلكترونية أكثر بساطة. بالإضافة إلى ذلك، ستواصل realme تقديم تجربة تسوق أفضل لزبنائها في جميع أنحاء العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى