رئيسيةمقاولات

شركة الغرب للورق و الكرتون “GPC” تحصل على علامة “حلال”

نجحت شركة الغرب للورق و الكرتون “GPC” في الحصول على علامة “حلال” التي تمنح من طرف المعهد المغربي للتقييس IMANOR، التابع لوزارة الصناعة والتجارة ، لمواقعها الإنتاجية بالمحمدية، القنيطرة papeterie، القنيطرة AFZ وأكادير.

وقال بلاغ للشركة إنه بغرض مواكبة تطوير الصناعات الغذائية والفلاحية، سواء بالمغرب أو في البلدان العربية ودول الشرق الأوسط، وفي إطار سياسة الصحة والسلامة الغذائية الخاصة بها، أنشأت شركة الغرب للورق والكرتون “GPC” في مختلف مواقع إنتاج الورق والكرتون الخاصة بها، نهجا يضمن مطابقة منتجاتها مع المواصفات المعتمدة سابقاً، واستيفاء أصول وقواعد الاستهلاك المنصوص عليها في الشريعة الإسلامية.

وقد تم تفعيل هذا النهج من خلال الحصول على العلامة الحلال من إيمانورIMANOR (المعهد المغربي للتقييس)، التابع لوزارة الصناعة والتجارة، لمواقعه في المحمدية و معمل الورق القنيطرة والقنيطرة AFZ وأكادير. وبالتالي فإن المنتجات التالية معنية بهذا الملصق: الصناديق الأمريكية، الصناديق القابلة للطي، صناديق بلاستيكية، صواني زراعية، المنتجات المعاد التدوير (لفائف الورق).

البلاغ نقل عن منير الباري، المدير العام لشركة الغرب للورق والكرتون “GPC” قوله: “سيمكن هذا النهج الاستباقي شركة “GPC” من الاستجابة بشكل إيجابي لمتطلبات الأسواق “الحلال” سريعة التطور في جميع أنحاء العالم. ويضاف هذا الإنجاز إلى جميع الإنجازات الأخرى من ISO 90001 والإصدار 2018 وISO 14 001 الإصدار 2018 وISO 45001 الإصدار 2018 وISO 50001 الإصدار 2018 وBRC (اتحاد التجزئة البريطاني) وFSC (مجلس الإشراف على الغابات) وسيتيح لشركة GPC تعزيز ريادتها مرة أخرى على المستوى المحلي والافريقي في قطاع التلفيف والتعبئة بالورق والكارتون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى