بنوك وتأميناترئيسية

البنك الشعبي يطلق عرض SWIPE للشباب بين 12 و17 سنة

أعلن البنك الشعبي عن إطلاق عرضه المصرفي الجديد  SWIPE، المتوفر عبر الإنترنت بنسبة 100 في المائة، والذي يستهدف الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و 17 سنة. وقال في بلاغ له إنه المنتج المجاني الجديد يعيد اختراع مفهوم مصروف الجيب من خلال تطبيق مخصص وبطاقة مصرفية.

العرض الجديد الجي أعلن عنه في ندوة صحافية، يتيح للشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و 17 سنة اتخاذ خطوة أولى نحو استقلاليتهم المالية بأمان تام، من خلال مجموعة من الخدمات المصرفية وشبه المصرفية المصممة لتستجيب لحاجياتهم.

ويتيح لك تطبيق SWIPE سحب الأموال من أجهزة الصراف الآلي بدون بطاقة ودفع الفواتير وتعبئة الرصيد وإجراء عمليات شراء من التجار عبر رمز الاستجابة السريعة وإرسال الأموال إلى محفظة M أو حساب مصرفي. كما أنه يتيح إمكانية طلب الأموال من الوالدين والتحقق من رصيدهم ومتابعة معاملاتهم في الوقت الفعلي.

ومن خلال استخدام بطاقة SWIPE وتصاميمها الأربعة القابلة للتخصيص، يمكن للشباب دفع ثمن مشترياتهم في المتاجر وكذلك عبر الإنترنت على مواقع التجارة الإلكترونية الوطنية والدولية.

كما يستفيد الآباء من زبناء البنك الشعبي ، من خلال تطبيق Pocket Bank للهاتف المحمول ، من مجموعة من الخدمات التي تتيح لهم التحكم في ميزانية أطفالهم، إرسال الأموال إلى حساب Swipe الخاص بأطفالهم، والاطلاع على تاريخ العمليات في الوقت الحقيقي، والتعطيل الفوري وإعادة تنشيط الحساب وبطاقة SWIPE ، ثم تخصيص خيارات الدفع وحدود البطاقة.

وقال البنك إن هذا العرض الجديد، الأول من نوعه في المغرب، يعتبر ذا أهمية استراتيجية للبنك، مما يعزز مكانته كبنك شامل يخدم الجميع.

وبخصوص العرض الجديد قال فهد مكوار، المدير التنفيذي المسؤول عن السوق للأفراد والمهنيين والشركات لدى البنك الشعبي”إن إطلاق عرضSwipe  هو جزء من إجراءاتنا الهادفة إلى الشمول المالي. وبفضل الابتكار، الذي يقع في صميم الحمض النووي لمجموعتنا، يكتسب الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و 17 سنة الآن الاستقلال والحرية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى