رئيسيةمقاولات

شراكة استراتيجية تجمع شركة فيزا وHPS Switch

وقعت شركة “فيزا” المتخصصة في مجال المدفوعات الرقمية، و HPS Switch، البنية التحتية للسوق المالية، مدير نظام التبديل المسؤول عن قابلية التشغيل البيني لجميع عمليات الدفع الإلكتروني في المغرب، توقيع شراكة استراتيجية جديدة لتعزيز النمو الاقتصادي الشامل والاعتماد الواسع النطاق للقدرات الرقمية في المغرب.

وحسب بلاغ مشترك فالشراكة الاستراتيجية، التي وقعتها هناء بن إدريس وليلى سرحان، تمثل أهمية استراتيجية بالنسبة لتطوير الدفع الإلكتروني، حيث تمهد الطريق لتوسيع التعاون بين الفاعلين الأساسيين في قطاع المدفوعات بالمغرب من أجل تقديم خدمات جديدة وطرق دفع مريحة وآمنة وموثوقة.

البلاغ نقل عن هناء بن إدريس، المديرة العامة لشركة HPS Switch، قولها: “نحن متحمسون للغاية لتعزيز شراكتنا طويلة الأمد مع فيزا. ولا يعد هذا التعاون بمثابة شهادة على نجاحنا المشترك على مر السنين فحسب، بل يعد أيضًا خطوة مهمة أخرى نحو مستقبل مليء بالابتكار والنمو” .

من جهتها قالت ليلى سرحان، المدير الإقليمي ونائب رئيس مجلس الإدارة لقيادة أعمال شركة فيزا في شمال إفريقيا ودول المشرق وباكستان : “يسعدنا توسيع شراكتنا مع HPS Switch، ونحن واثقون من أننا معًا نستطيع أن نقدم للمغاربة حلول دفع رقمية شفافة وفعالة. سنعمل بشكل وثيق مع HPS Switch لتحديد متطلبات المستهلكين المغاربة الرئيسية واستكشاف فرص التعاون التي يمكن أن تلبي الفروق المحلية المحددة لقاعدة عملائنا المستهدفة. ونهدف من خلال هذه الشراكة إلى تعزيز النمو الاقتصادي الشامل والاعتماد الواسع النطاق للقدرات الرقمية في المغرب”.

ويختم البلاغ: يأتي توقيع هذه الشراكة، الذي تم خلال حفل أقيم في الدار البيضاء، بحضور وفد رفيع المستوى من الشركتين، في إطار الالتزام المشترك طويل الأمد بين فيزا وHPS Switch، لتقديم أحدث الابتكارات في مجال تكنولوجيا الأداء الإلكتروني في المغرب وتشجيع اعتماد حلول الدفع الرقمي الجديدة في السوق المغربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى