رئيسيةمقاولات

مجموعة ALTEN المغرب تدشن موقعها الإنتاجي الرابع بمنطقة Tétouan Shore

دشنت ALTEN المغرب موقعها الإنتاجي الرابع في المغرب في منطقة Tétouan Shore. وقالت في بلاغ لها إنه في ظل ﺑﻴﺌﺔ ﻋﻤﻞ ﺗﺘﻤﻴﺰ ﺑﺎﳌﻨﺎﻓﺴﺔ اﻟﺸديدة، وتماشيا مع أهمية الجهوية المتقدمة يمثل التوسع الوطني للشركة، تحديدا في شمال المغرب، الخطوة التالية في استراتيجية نمو المجموعة.

وترأس حفل الافتتاح Didier MARCHET، مدير Offshore Delivery Centers التابعة لمجموعة ALTEN ، بحضور جلال بنحيون، مدير المركز الجهوي للاستثمار لجهة طنجة تطوان الحسيمة، وجميع الموظفين الذين شرعوا أنشطتهم في الموقع الجديد.

البلاغ أضاف أن هذا الاستثمار الجديد من قبل مجموعة ALTEN، من خلال تعزيز وجودها في المغرب و مركزها الرائد في المنطقة، قدم مثالا في تأكيد رغبتها في الوصول إلى أسواق جديدة وخلق فرص عمل ذات قيمة مضافة عالية للشباب الخريجين من الجامعات والمعاهد.

وبفضل هذه الخطوة الهامة، تساهم مجموعة ALTEN في تنمية الاقتصاد في المغرب و إحداث تغيير تدريجي يهدف للنهوض بجهة طنجة تطوان.

ونقل البلاغ عن Didier MARCHET قوله: “منذ أكثر من 30 عامًا، و في ظل بيئة تنافسية، قررت ALTEN أن تستمر في الريادة بمجالات الهندسة وتكنولوجيا المعلومات والشبكات والاتصالات، إلخ. و مرة أخرى، يعزز افتتاح هذا الموقع الإنتاجي الجديد في تطوان، مكانة ALTEN المغرب في المملكة” .

وبناءً على استراتيجيتها المُعتمدة منذ خمس سنوات، تحدد مجموعة ALTEN أربعة محاور رئيسية ستدفع تطورها، و سيمتد دخولها حيز التنفيذ على السنوات الأربع المقبلة. وهي دعم وتنمية مواهب و مهارات الموظفين في إطار سياسته الاجتماعية. وتعجيل وتقوية علاقتها بالمنظومة المغربية لتسهيل الامتثال إلى الاستراتيجيات والأهداف الوطنية. والتنويع القطاعي لضمان الاستدامة خلال مختلف الدورات الصناعية. ثم تحقيق نمو أساسي سيؤدي إلى قوة عاملة تبلغ ما يعادل 2000 شخص في السنوات الأربع المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى